صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

حسين فهمى يستعرض مظاهر الثقافة والتراث فى أربيل «كردستان» بالغد

2 يناير 2017



 كتب  محمد خضير

يتابع الفنان حسين فهمى جولته فى مدينة «أربيل» بإقليم «كردستان العراق»، واستعرض جوانب التراث الثقافى فى المدينة، موضحا أن أربيل من أقدم مدن العالم وهو ما جعلها صاحبة تراث عريق وتقاليد متوارثة ومتنوعة فى الزواج والأزياء والفنون والألعاب.
وأشار فهمى خلال برنامج «زمن» على قناة «الغد» الإخبارية أمس الأول، إلى مراحل التطور التاريخى والحضارى للأفراد والرموز الاجتماعية فى البيئة الكردية، كما أجرى عدة لقاءات مع عدد من أبناء المدينة ورموزها، وأنصت لحكاياتهم عن تلك المدينة التى تعد رابع أكبر المدن العراقية من حيث المساحة بعد بغداد والبصرة والموصل والسادسة من حيث عدد السكان.

عبرت الفنانة مايا دياب، عن حبها وعشقها للإعلامى عمرو أديب، لافتة إلى أنها قررت أن يصمم لها نيكولا جبران أجمل فستان فريد من نوعه، ليكون إطلالتها الأولى فى عام 2017 مع أديب.. وقالت: أنا عروسة عمرو أديب فى عام 2017.
وأضافت خلال لقائها الإعلامى عمرو أديب ببرنامج «كل يوم» على قناة «ON E» أمس الأول، أنها قررت أن تكون عروسة أجمل وأفضل إعلامى فى مصر والعالم العربى ثقافة واطلاعًا.
وتابعت: أديب الشخص الوحيد إلى بيطلع منى اللى مفيش حد يقدر يطلعه.. أحلى وأجمل إنسان مهضوم ومثقف، ليرد أديب، قائلًا: «خلاص كفاية كده عليا.. إيه الحلاوة والجمال ده».
كما مازحت مايا،أديب، بعد سؤاله لها عن شراستها الكبيرة ضد الإعلاميين أثناء استضافتها بالبرامج التليفزيونية، قائلة: «متخافش أنت عسل.. هتتقطع بوس وأحضان ومش شراسة»، ورد أديب: «حد يقدر يأذى الحلاوة دى».
كما مازحها أديب، مايا، بسبب طول فستانها، قائًلا: «دا مش فستان دا عايز مانويل.. ايه اللى انتى عملاه ده».
وعبر أديب، عن انبهاره بجمال فستان مايا، معلقا: «أنا منبهر والعالم العربى والكواكب منبهرة.. حاجة مختلفة ومميزة.. أنتى رفيعة جدًا عن ما كنت بتتخيلك.. صورك فى الحقيقة غير فى الكليبات».
وأشارت إلى أنها أنجزت كل ما تطلعت إليه فى عام 2016، موضحة أنها تسعى دائما إلى رسم البهجة والفرحة فى عيون الناس، قائلة: «عمرى ما افتكرت أى حاجة وحشة حصلت معايا.. وبنسى الوجع وبعديه».
وقالت مايا، إن عمليات التجميل جزء لا يتجزأ من حياتها، وأن التحسينات الجمالية لها شيء ضرورى لا يمكنها الابتعاد عنه، من أجل الظهور بإطلالة أنثوية جميلة ولائقة.
وأضافت مايا أن السيدات فى الوطن العربى يجرين عمليات تجميلية أكثر من الفنانات الأكثر شهرة، فعمليات التجميل أصبحت ضرورة العصر، مؤكدة أنها تحرص على حقن بشرتها بالبوتوكس كل 6 أشهر.. وقالت دياب، إن جمالها جزء من نجاحها المهني، والشخص الذى لا يستغل جماله يعانى من الغباء، متوقعة ذهاب واختفاء جمالها بعد مرور 15-20 سنة.
وأضافت مايا أنها تشكر الله على نعمة الجمال، مؤكدة أنها تستثمر جمالها فى محله الصحيح، كما أن مذيعات نشرات الأخبار بالتليفزيون اللبنانى من أجمل نساء لبنان.
وتابعت: إن التطور الكبير فى العالم والحداثة توجب على الإنسان، لا سيما المرأة استخدام جمالها لتحقيق أهدافها، قائلة: «أعيش يومى وكأنه آخر يوم فى حياتي.. بحاول أعمل اللى يفرحنى طالما قادرة».
وأبدت الفنانة دياب، رأيها عن أفضل مطربى الوطن العربي، قائلة: «إن شيرين وحسين الجسمى من أجمل الأصوات العربية التى تعشقها».
وأشارت، إلى أنها تحرص دائمًا على أداء جميع أغانى المطربة شيرين عبدالوهاب، لافتة إلى أنها تعتبر نفسها مغنية وليست مطربة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
مصر محور اهتمام العالم
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!

Facebook twitter rss