صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

رونالدو يحرج عمرو أديب على الهواء ويكشف عدد المعجبات به فى العالم

1 يناير 2017



كتب ـ محمد خضير

 

أحرج كريستيانو رونالدو، مهاجم نادى ريـال مدريد، الإعلامى عمرو أديب، بعد مطالبة الأخير منحه نصف معجباته حول العالم، ليرد قائلًا: هل أنت متزوج، فأجاب أديب: نعم، ليقول له رونالدو: إذن لا يجب أن تسأل هذا السؤال.
وعقب أديب مع نهاية لقائه برونالدو ببرنامج «كل يوم جمعة» على قناة «ON E» امس الاول، أنت الآن هزمتنى.. لديك سر فى جذب عدد كبير من النساء حول العالم على فيس بوك وتويتر.. يا إلهى».. وشدد رونالدو، على إن ما يتردد بخصوص أن لديه العديد من العلاقات النسائية غير صحيح ومجرد شائعات.
وأضاف إن لديه امرأة واحدة فقط فى حياته وهى زوجته، عكس ما يتردد ويشاع فى وسائل الإعلام، «وهذه هى الحقيقة الواضحة والتى أعلنها الآن».. وقال رونالدو: إنه يرغب فى أن يكون نجله لاعب كرة قدم مثله. مشيرا إلى أنه يدرك أن هذا الأمر تحد كبير، ولن يكون سهلا.. وأوضح: «إن نجله أحيانا ما يمر فى بعض الفترات بأوقات صعبة وعسيرة. لافتا إلى أنه يوجهه طول الوقت بأنه يجب أن يكون قويا من أجل التعامل مع محنته.
وأضاف: «الناس بتقول لابنى: أبوك مبيعرفش يلعب كورة، واللاعب الآخر أفضل من والدك، فى إشارة منه إلى ليونيل ميسى، لاعب برشلونة الإسبانى».. وتابع: نجلى دائما ما ينجح فى التعامل مع غيرة الناس من نجاح والده، طفلى ذكى مثل والده، وسوف يعرف كيف يتعامل مع تلك الأمور المزعجة التى تواجهه. مشيرا إلى أنه يدعو نجله طوال الوقت أن يكون متعلما؛ لأن أهم شىء بالنسبة له هو التعليم.. وقال كريستيانو،: «لا أفكر كثيرا فى الشهرة لأنها عملية طبيعية تأتى بعد نجاح يستطيع الإنسان تحقيقه وتعودت على ذلك من خلال ملاحقة عدسات الكاميرات وأصبح الأمر طبيعيا».
وأضاف، «لدى حياة رائعة ولا أستطيع أن أشكو من التدخل فى خصوصياتى وأخبار عائلتى ومتابعة ذلك من قبل الجمهور، وأفعل ما أريد والمصورون يقومون بعملهم وهذه سنة الحياة، وأعيش حياتى بطبيعية أغنى وأرقص، وأنا شخص سعيد».
وقال كريستيانو: إنه يشعر دائما بالسعادة من تواجد والدته وأشقائه بجانبه، مشيرا إلى أنهم سر نجاحه فى عالم الساحرة المستديرة. وأكد رونالدو: «من لا يعرفونى يجهلونى وتتصدر له صورة سيئة عنى وهذا غير صحيح.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»

Facebook twitter rss