صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير الدفاع يصدق علي قبول دفعة جديدة من «قصاصي الأثر» لتأمين الحدود

27 نوفمبر 2012

كتب : احمد عبد العظيم




 صدق الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي علي الإعلان عن قبول دفعة جديدة من المتطوعين لصالح قوات حرس الحدود «قصاصي الأثر» اعتبارا من يوم السبت المقبل وحتي الثلاثاء 25 ديسمبر، وذلك وفق معايير ومقاييس خاصة تتوافق مع طبيعة العمل في القوات المسلحة.

أعلن ذلك اللواء أركان حرب حسن كامل السيد مدير إدارة التجنيد والتعبئة خلال مؤتمر صحفي بالإدارة، وقال إن الفئات المطلوبة هي الحاصلة علي الإعدادية العامة وما يعادلها وراسبو الإعدادية والحاصلون علي الشهادة الابتدائية والملمون بالقراءة والكتابة.

وقال اللواء حسن كامل إن الشروط العامة للتطوع في هذا الأمر أن يكون المتقدم مصري الجنسية ومن أبوين وجدين مصريين وأن يكون حسن السير والسلوك وألا يكون متزوجا أو سبق له الزواج ولن يسمح له بالزواج إلا بعد انتهاء فترة التدريب المقررة بنجاح وألا يقل سن المتطوع عن ١٧ عاما وألا يزيد عن ٢٥ عاما عند الالتحاق في ٢٠ يوليو ٢٠١٣ ويشترط موافقة ولي الأمر لمن هو أقل من ١٨ عاما.

وقال مدير إدارة التجنيد والتعبئة، إنه يشترط في المتقدم أن يكون لائقا طبيا ويجتاز جميع الاختبارات المقررة لقص أقصي الأثر وأن يكون من قاطني محافظات أسوان وقنا والمناطق الصحراوية المحيطة بها.

وقال مدير إدارة التجنيد والتعبئة إنه سيبدأ صرف ملفات التطوع اعتبارا من السبت المقبل وحتي الثلاثاء الموافق ٢٥ ديسمبر بمكتب مخابرات وأمن حرس حدود أسوان خلف الاستاد الرياضي - دون غيره - علي أن يبدأ قبول ملفات التطوع بعد استيفاء واستكمال المستندات اعتبارا من يوم الاثنين الموافق ٣ ديسمبر القادم وحتي الخميس ٢٧ ديسمبر بنفس المكتب مخابرات حرس حدود أسوان.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
صلاح V.S نيمار
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
الكاتبة الفلسطينية فدى جريس فى حوارها لـ«روزاليوسف»: فى الكتابة حريات تعيد تشكيل الصورة من حولنا

Facebook twitter rss