صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«العزمية»: القرضاوي يخترق الأزهر بحثًا عن الإمامة

27 نوفمبر 2012

كتب : صبحي مجاهد




 أكد علاء أبوالعزائم شيخ الطريقة العزمية أن الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يحاول اختراق الأزهر الشريف، وقال في بيان ردًا علي هجوم اتباع القرضاوي عليه:  إن خطبة الجمعة التي ألقاها علي منبر الأزهر ليست إلا مقدمة لأن يصبح شيخا للأزهر، ولقد افتضح هذا المخطط عندما هتف أحد المصلين أثناء خطبة الجمعة (يسقط شيخ الأزهر).

أضاف: إننا في هذا الصدد نرجو من شيخ الأزهر أن يحترس من الإخوان المسلمين فمن الممكن أن يكون شيخ الأزهر القادم هو رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بقطر.

واستطرد قائلاً لشيخ الأزهر: لا نريدك أن تكون مثل وزير الأوقاف الأسبق الذي قبل أن يصلي مأمومًا خلف الشيخ محمدحسان، وسمح له بأن يخطب الجمعة في مسجد النور بالعباسية، بالرغم  من أنه أكبر سنًا وأكثر علمًا من الشيخ محمدحسان، فما كان منهم إلا أن استخفوا به فأقالوه.

واختتم بيانه قائلاً: نقول لأتباع القرضاوي: لقد بدت البغضاء من أفواههم، ونحن علي ثقة أن ما تخفي صدوركم أكبر إن ردكم الحافل بالسخرية والاستهزاء لم يزدنا إلا ثباتًا، ولم يزد القرضاوي إلا نقصانًا فقد أكد عجزكم، وفضح أمركم، ولو أنكم اخترتم الصمت لكان خيرًا لكم وللقرضاوي.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!

Facebook twitter rss