صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

نجوم «إف إم» تستقبل العام الجديد بحفل «تنكرى»

27 ديسمبر 2016



كتب ـ محمد خضير

أقامت إذاعة «نجوم إف إم» حفلها السنوى، وسط حضور العاملين بها، من أجل الاحتفال بنهاية عام 2016، والاستعداد لاستقبال العام الجديد، ودائما ما يغلب على الحفل طابع «التنكر» وهى العادة التى يحرص عليها العاملون سنويا، حيث يحاول كل فرد تقمص شخصية، وذلك فى حضور لجنة تحكيم مصغرة من أجل اختيار أفضل شخصية قامت بالتنكر ويتم منحه مكافأة خاصة.
كان على رأس حضور الحفل، أيمن سالم الرئيس التنفيذى، وهالة حجازى العضو المنتدب، وميادة سويلم رئيسة إدارة الحسابات، إضافة إلى المذيعين مثل رامى محسن، وأسامة منير، وإيهاب صالح، ومروان قدرى، وخالد عليش وهند رضا، ومريم أمين وتامر بشير، بينما قدم الحفل الاعلامى شريف مدكور.
وكونت لجنة التحكيم من 4 أشخاص وهم النجمة شيرين عبدالوهاب، وحسام حبيب ورامى جمال بصفتهم من مطربى شركة «نجوم ريكوردز» التابعة للإذاعة وشارك كحكم رابع كريم الحميدى، فيما تغيب الفنان محمد حماقى عن التواجد بسبب ارتباطاته الفنية.
فى بداية الحفل تحدث أيمن سالم عن خطة إذاعة «نجوم إف.إم» خلال العام المقبل، وذلك بعدما حافظت الإذاعة على وجودها كرقم واحد فى مصر طوال السنوات الماضية، معلنا عن الانتقال من مرحلة المحلية إلى العالمية وأن يكون نطاق الإذاعة أكبر فيما بعد، وذلك يتم حاليا وفقا لدراسة موضوعة بشكل محكم، وهو هدف الإذاعة وظهر ذلك حينما تم تنفيذ خطوة التليفزيون «نجوم TV».
كما قام أيمن سالم بعد ذلك بتكريم عدد من العاملين فى الإذاعة وتحديدا الذين عاصروا بدايات «نجوم إف.إم» عام 2002، واصفهم بـ«شركاء نجاح»، مثل أسامة منير، ورامى محسن، وجيهان عبدالله، وأكرم حسنى، ويوسف الحسينى، وكريم الحميدى، مروان قدرى، وإيهاب صالح، وبهاء منير، ومجدى الأمير.
وشهد الحفل الظهور الأول لزهرة رامى مع مذيعى «نجوم إف.إم»، وذلك بعدما انضمت مؤخرا لقائمة مذيعيها، ومن المقرر أن تشارك فى تقديم برنامج «عيش صباحك» بجانب مروان قدرى، وأيضا ستقدم برنامج «قعدة مزيكا».
واختتم الحفل بتقديم العاملين فى إذاعة «نجوم إف.إم» الأشكال التنكرية المتنوعة ما بين تقمص هشام عباس، وناصر الدسوقى، وشجرة الكريسماس، وغيرهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

التر بية والتعليم: ‏«إحلال وتجديد» لقيادات «التعليم»
«البوارج» و«الطرادات».. وسائل قهر بها المسلمون أعداءهم
للمرة الـ24.. الفراعنة فى أمم إفريقيا
القارة السمراء منجم العالم
5 آلاف شاب وفتاة فى منتدى شباب العالم 2018
«عامر» لمجموعة الـ24: أين ثروات إفريقيا؟
القاهرة ترسم خريطة استقرار العالم من موسكو

Facebook twitter rss