صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

ثقافة

أخبار ثقافية.. فوز 3 باحثين مصريين فى المسابقة العالمية لكتاب «تنمية الشباب»

27 ديسمبر 2016




فاز ثلاثة باحثين مصريين بالمسابقة العالمية لتأليف كتاب فى مجال تنمية الشباب التى نظمتها مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، وكرسى الأمير نايف بن عبد العزيز للشباب، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية.
وذكر بيان صدر عن المنظمة العربية للتنمية الإدارية الأحد، أن مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية اعتمدت الكتب الفائزة انطلاقًا من تقرير «لجنة التحكيم» وهى: د.سهير صفوت عبد المجيد وآخرون (مصر) عن كتابهم «نحو صياغة خطة قومية لتنمية الشباب»، وشذى أحمد الشربينى (مصر) عن كتابها «فعالية برامج التأهيل السياسى للقيادات النسائية الشابة فى دعم قدراتها السياسية»، ود.هالة محمد لبيب (مصر) عن كتابها «المشروعات الصغيرة للشباب: ما بعد عصر ريادة الأعمال».
يذكر أن المسابقة العالمية لتأليف كتاب فى مجال تنمية الشباب تلقت 112 كتابا وجاء المؤلفون من 17 دولة عربية، هي: الكويت، واليمن، وسلطنة عمان، ولبنان، وليبيا، والبحرين، وتونس، وسوريا، وفلسطين، وقطر، والمغرب، والسودان، والجزائر، والعراق، والأردن، والسعودية، ومصر.
وسوف تعلن الأمانة الفنية للجائزة - فى وقت لاحق - عن موعد تكريم الفائزين وتسليم الجوائز، كما تقوم المؤسسة بطباعة ونشر الكتب الفائزة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
مصر تخاطب العالم
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
بانوراما تحت القبة
عبدالعال: مصر تتبع المنهج العلمى فى بناء الدولة
هيئة نظافة وتجميل العاصمة.. لا نظافة ولا تجميل

Facebook twitter rss