صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

أصحاب المحال التجارية يطالبون بإزالة الأسواق العشوائية من أكتوبر

26 ديسمبر 2016



كتب - إبراهيم رمضان

نفذت محافظة الجيزة وبالتعاون مع جامعة القاهرة وصندوق مكافحة الإدمان قافلة طبية استهدفت قرية بنى صالح بمركز ومدينة أطفيح.
وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة إن القافلة تأتى تفعيلاً للبروتوكول الموقع بين المحافظة وجامعة القاهرة لتنفيذ قوافل طبية بقرى مراكز ومدن المحافظة للقيام بالكشف المجانى على المواطنين وتقديم العلاج اللازم لهم وتحويل بعض الحالات التى تستدعى إلى المستشفيات
وأضاف الدالى انه تم إشراك صندوق مكافحة الإدمان للقيام بتوعية مواطنى القرية على المخاطر التى يؤدى اليها الإدمان والطرق الصحيحة للوقاية منه لافتا إلى أنه تم توزيع بعض المواد الدعائية والعلمية على المواطنين لتوعيتهم بمخاطر الإدمان.
وأكدت الدكتورة منال عوض نائب محافظ الجيزة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن القافلة قامت بالكشف على 1100 مواطن فى 8 تخصصات هى الأسنان والباطنة والعظام والعلاج الطبيعى والأطفال والجلدية والأمراض المستوطنة والرمد.
وأشارت إلى أن القافلة شملت كذلك قافلة طبية بيطرية بالوحدة البيطرية بقرية بنى صالح لافتة أن الفترة المقبلة تشهد امتداد القوافل لتشمل جميع قرى المحافظة خاصة التى تحتاج إلى مزيد من الخدمات.
ومن جانب اخر طالب عدد من أصحاب المحلات التجارية بسوق الجملة لمدينة  ٦ اكتوبر الغاء الأسواق العشوائية المنتشرة بالمحافظة والتىتسبب الاضرار لاصحاب المحلات التجارية باكتوبر حيث تقدموا بأكثر من شكاوى للمحافظة دون جدوى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss