صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

خليل جمال: مصير «خلاصة الكلام» يتضح مع بداية العام المقبل.. ولم أنضم إلى «CBC»

25 ديسمبر 2016



كتبت ـ مريم الشريف

 

نفى المذيع خليل جمال، انضمامه لقناة CBC Extra، مشيرا إلى أن كتابته على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن القناة كانت بمثابة تهنئه لزملائه الذين انضموا اليها.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»، إن برنامجه «خلاصة الكلام» والذى يقدمه على قناة الحياة مع المذيع ممدوح الشناوى، سيتضح مصيره مع بداية العام المقبل، إذا كان هناك موسم ثان منه، أم سيقدم برنامجا آخر.
 ومن ناحية أخرى عبر خليل عن سعادته باستضافته مؤخرا فى برنامج «نفسنة» والذى يعرض على قناة القاهرة والناس، وتقدمه الفنانة انتصار، هيدى كرم، بدرية طلبة، مشيرا إلى أنه كان على طبيعته جدا فى الحلقة، موضحا أن الحلقة كان دمها خفيفا فى اطار جو النفسنة الذى يتسم به البرنامج، نافيا وجود أى مشروع برامجى له على قناة القاهرة والناس الفترة المقبلة.
ومن ناحية أخرى كشف عن اعتذاره عن أكثر من عرض إذاعى الفترة الماضية، رغم عشقه لتقديم البرامج على الراديو، مشيرا إلى أنه قرر تأجيل تقديمه أى برنامج على الإذاعة، لحين التعرف على ظروف برنامجه التليفزيونى على قناة الحياة.
وأضاف جمال: إنه لا يمكنه التركيز بين برنامج تليفزيونى وآخر إذاعى، وخاصة أنه ما زال لم يعرف مواعيد برنامجه التليفزيونى أو نظامه سواء كان مباشرا أو مسجلا، موضحا ان برنامجه التليفزيونى إذا كان مسجلا فيمكنه فى هذه الحالة أن يوازن بينه والبرنامج الإذاعى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss