صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

ماكيير الرئيس الأسبق: كان يوم أسود عندما دخلت قصر الاتحادية

25 ديسمبر 2016



كتب ـ محمد قبيصى

 

وصف الفنان محمد عشوب، ماكيير الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، يوم دخوله قصر الاتحادية بـ«اليوم الأسو»، خاصة انه لا أحد قدم له كوب ماء فى هذا اليوم، موضحا أنه كان لأول مرة يرى الرئيس الأسبق وجها لوجه وكان هذا صعبا عليه جدا وكان يشعر بالخوف.
وقال عشوب خلال حواره ببرنامج 90 دقيقة على قناة «المحور» أمس الأول إنه تم تقديمه للرئيس الأسبق مبارك باعتباره أشهر ماكيير فى مصر، ورد مبارك بقوله أنت أشهر منى شخصيا وأضاف عشوب أن أثناء انتظاره للرئيس الأسبق جاء له مسئول الأمن واستقبله وقام بتفتيش الحقيبة التى بداخلها الخامات والمعدات التى يستخدمها فى عمله.
وأضاف عشوب أن الفنان أحمد زكى أصيب بمرض السرطان خلال تصويره فليم معالى الوزير ولم يكن يعلم، مشيرا إلى أنه كان لا يعلم بمرضه ولم يعرف به إلا بعد فيلم حليم، وعندما عرف صدم ولكنه أخفى عليه.
وأوضح عشوب أنه لم يكن يرغب فى العمل مع أحمد زكى فى فليم حليم بعد أن أخبره الطبيب الخاص له بأنه فى المرحلة الأخيرة من المرض، مؤكدا أن النجم أحمد زكى رئيس جمهورية التمثيل، أما المتواجدون الآن هم نوابه.
وقال عشوب: إنه صاحب فكرة فيلم طباخ الرئيس موضحا أنه كان يلتقى مع يوسف معاطى على المقهى ويروى له تفاصيل يومه مع الرئيس، وبعدها صور الفيلم وأضاف عشوب  أن الرئيس الأسبق مبارك كان يتحدث معه ويستمع إليه جيدا، مضيفا أحفاد الرئيس الأسبق مبارك كانوا نور عينيه ويحبهم كثيرا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«المالية»: حزمة تشريعية لتوحيد الإجراءات الضريبية.. والإلزام بالفاتورة الإلكترونية
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى تختم مهرجان الموسيقى العربية بـ«لون معى الأيام»
«الاتصالات»: 630 ألف مستخدم زيادة فى الموبايل و2.5 مليون مشترك جديد فى إنترنت المحمول
الإنتاج الحربى.. صناعة وطنية لها تاريخ
وائل جمعة يسدد 10 ملايين جنيه ضرائب عن مكاسبه من «بى إن سبورت»
أمن الخليج.. خط أحمر

Facebook twitter rss