صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يناير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

«القليوبية» تبدأ ضبط العمل الدعوى بالتحقيق مع 27 موظفًا

23 ديسمبر 2016



القليوبية ـ حنان عليوة

 

قرر الشيخ محمود أبوحبسة، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، إحالة 27 موظفا بالإدارة إلى الشئون القانونية، وذلك لعدم الانضباط فى العمل، مشيرا إلى أن تلك الخطوة تأتى فى إطار ضبط العمل الدعوى والإدارى بالإدارات الفرعية بالقليوبية، وأن إدارة الدعوة يستمر دورها المنوط بها فى متابعة المساجد والإدارة على مدار الأيام المقبلة تنشيطا للعمل الدعوى.
جاء ذلك خلال حملة تفتيشية مفاجئة على إدارة شبين القناطر شرق، قام بها الشيخ إسماعيل أحمد، مدير الدعوة، يرافقه الشيخ محمد الصادى، رئيس قسم المساجد الأهلية، والشيخ على عبدالنعيم، رئيس المساجد الحكومية، والدكتور محمد نصار، رئيس الثقافة والإرشاد وشئون القرآن.
من ناحية أخرى أحال الدكتور نصيف حفناوي، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، 45 طبيبا وصيدليا وعلاج طبيعى وممارسًا، بمستشفى طوخ المركزى، إلى التحقيق لعدم الالتزام بمواعيد العمل.
وأكد حفناوى أنه لن يتهاون فى تطبيق القانون على المخالفين، محذرا كل من تسول له نفسه بالتراخى والتقصير والإهمال فى العمل، وحقوق المرضى، بتوقيع أقصى العقوبات المقررة فى القانون، مطالبا مرؤوسيه بالتفانى فى العمل وإعطاء المرضى حقهم، والتكاتف من اجل النهوض بالقطاع الطبى والصحى بمحافظة القليوبية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
واحة الإبداع.. أراجوز خارج النص
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة
خان الخليلى المكان الذى قتل صاحبه
فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
حب الجامعة.. يبدأ بـ«نظرة» وينتهى بـ«حضن»

Facebook twitter rss