صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

نيللى كريم: اعتدت السفر من الإسكندرية للقاهرة يوميا لتحقيق حلمى

21 ديسمبر 2016



قالت الفنانة نيللى كريم، إنها أنهت دراستها الثانوية فى روسيا وكانت حاصلة على مجموع 95% ولكنها كانت لا ترغب فى الالتحاق بأى كلية علمية فقدمت أوراقها فى كلية الآداب ولكنها اكتشفت أنها لا ترغب فى ذلك أيضًا فصارحت والدها أنها تتمنى الالتحاق بأكاديمية الفنون فى القاهرة.
وأضافت خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج «صاحبة السعادة» على قناة «cbc» أمس الأول: «كانت عميدة المعهد وقتها الدكتورة ماجدة عز وبابا راح قابلها وشرحلها ظروفى وكان الحل الوحيد إنى أصحى كل يوم 5 ونص الصبح آخد أتوبيس السوبر جيت أخلص محاضرات من 8 لحد 3 وبعدين أرجع تانى إلى الإسكندرية لأننا كنا نقيم هناك وفى أيام البروفات كنت ببات عند الدكتورة ماجدة أو عند واحدة صاحبتى».
كما تحدثت نيللى عن تجربتها فى الفوازير التى لم تنجح جماهيريًا، بينما اعتبرتها تجربة جميلة بالنسبة لها، لأنها قدمت شيئا جديدا وحققت من خلالها حلم طفولة كانت تتمناه.
وأضافت، قائلة: «اتشتمت بعدها شتيمة ماقولكيش، اتقال بالظبط نسخة مشوهة من نيللى وشريهان.. هو كل واحدة هتجلنا من الباليه هتفتكر نفسها فنانة».
واستكملت: «بس أنا وقتها كان بالنسبة لى يشتموا قد ما يشتموا المهم أنا عملت فوازير ورقصت وفرحت وحققت حلم طفولي، ما زعلتش خالص من شتيمة الناس عندهم حق أنا بعدها عرفت أن اللى يعمل فوازير مش لازم بس يكون بيعرف يرقص لكن كمان يغنى ودمه خفيف والناس تحبه، تجربة وعدت وخلاص».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»

Facebook twitter rss