صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

إلهام شاهين: طردت الخادمة المسلمة بسبب صورة السيدة العذراء

20 ديسمبر 2016



كتب - محمد خضير

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن المشاجرة التى نشبت بينها وبين الخادمة بمنزلها بسبب صورة السيدة العذراء «مريم»، لافتة إلى أنها حريصة على وضع صورة مريم العذراء داخل منزلها، الأمر الذى الذى أثار استياء الخادمة المسلمة والتى هاجمتها بسبب هذه الصورة الخاصة بالأقباط، على اعتبار أنها بعيدة عن الإسلام.
وأشارت خلال لقائها مع الاعلامى معتز الدمرداش ببرنامج «90 دقيقة»، على قناة «المحور» أمس الاول ، إلى أنها طردت الخادمة المسلمة لاعتراضها على وضع صورة العذراء مريم داخل منزلها، معتبرة أن الخادمة جاهلة وبحاجة إلى التعليم.
وتوجهت إلهام بالشكر والتقدير للأقباط الذين طالبوا الشيخ نزيه بقراءة القرآن فى عزاء شهداء الكنيسة البطرسية، لافتة إلى أن الإرهابيين جهلة بالقرآن والسنة، مؤكدة أن كل أصدقائها من المسيحيين.
كما عبرت الفنانة، عن سعادتها الغامرة بنجاح فيلمها الأخير «يوم للستات»، مضيفة: «دور ناهد السباعى فى فيلم يوم للستات بيفكرنى بدورى فى فيلم الهلفوت»، مؤكدة أنها لن تترك السينما تنهار وستحرص على عودة الصورة الجيدة لها.
وأشارت ، إلى أنها لا تعرف عن قطر إلا قناة الجزيرة، مؤكدة أنها لن تشارك فى مهرجانات سينمائية تنظمها قطر ولن تزورها لموقفها العدائى من مصر، مردفة: «قطر دويلة.. كيف تسمح مصر بتطاول قطر عليها؟».
وأوضحت أنه يجب على البرلمان القيام بدوره بدلًا من كثرة الاجتماعات والجلسات دون فائدة، لافتة إلى أن مطالبة نائب بحبس «نجيب محفوظ» بعد وفاته «كوميديا سوداء» لا تستحق الرد.
وقالت إلهام: إنها مازالت تعلن عن دعمها للرئيس السورى بشار الأسد، مشيرة إلى أنه رجل يحافظ على بلده من خطر الإرهاب.
وأضافت الفنانة شاهين أن آراءها فى الأزمة السورية لصالح الشعب السورى ومن يحافظ على وحدة وطنه، مؤكدة أن بشار الأسد يحارب من جنسيات مأجورة وهناك من يدعو ليل نهار لبشار الأسد ويتساءلون: كيف يصمد 6 سنوات أمام الإرهاب؟.
وأكدت إلهام شاهين، أن الجيش العربى السورى لا يحارب شعبه وبشار الأسد لا يقتل المواطنين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
16 ألف رياضى يتنافسون ببطولة الشركات ببورسعيد
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
الطريق إلى أوبك
الأهلى حيران فى خلطـة «هـورويا»
مستــر مشـاكـل

Facebook twitter rss