صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

عطل مفاجئ بـ «بركة السبع» يفجر غضب مرضى الفشل الكلوى

15 ديسمبر 2016



المنوفية - منال حسين

سادت حالة من الغضب بين جموع مرضى الفشل الكلوي، بمحافظة المنوفية، بعد توقف وحدة فلاتر مياه الغسيل الكلوى بمستشفى بركة السبع المركزى بشكل مفاجئ، الأمر الذى عكس بدوره توقف العمل بها تماما.
وقال عدد من المرضى: إن توقف الفلاتر لم تكن المرة الأولى على الإطلاق، حيث سبق أن توقفت من قبل، منوها إلى أن ذلك يهددهم ويعرض حياتهم للخطر، حيث توجد من بينهم حالات حرجة ومزمنة وبحاجة سريعة لتلك الأجهزة.
من جانبه أعلن المهندس هشام بيومى، رئيس مدينة بركة السبع، بمحافظة المنوفية، أنه فور تلقيه الشكوى تم إرسال فريق لإصلاح العطل حفاظا على سير عمل الغسيل بالوحدة، مؤكدا أنه تم إصلاح العطل ومتابعة العمل داخل وحدة الغسيل بالمستشفى.
وعلى صعيد متصل تفقدت الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، والدكتور عبدالبارى العجيزى، مدير إدارة المستشفيات، مستشفى السادات المركزى، وذلك للاطمئنان على تركيب خط كهرباء لغرفة الأشعة المقطعية تمهيدا لتركيبه من قبل الشركة الموردة.
كما تمت الموافقة على تجهيز عيادة لمرضى الكبد والحميات بالمستشفى، وقبول تبرع جهاز B.C.R من جهاز مدينة السادات، وعقدت اجتماع مجلس لأمناء المستشفى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss