صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

تألق «المصرية لخدمات الطيران» فى مؤتمر «الأياتا»

15 ديسمبر 2016



كتب - كريم صبحى


فى إطار حرصها الكامل على متابعة كل ماهو جديد فى مجال صناعة النقل الجوي، شاركت الشركة المصرية لخدمات الطيران للخدمات الأرضية فى فعاليات مؤتمر الاتحــاد الدولى للـنقل الـجوى «الأيـاتـا» للخدمات الأرضية الذى عقد مؤخراً فى مدينة كوبنهاجن.
وقال اللواء محمد كامل رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران: إن وفد الشركة المشارك فى المؤتمر قد عقد لقاءات مع العديد من ممثلى شركات الطيران وشركات الخدمات الأرضية ووكلاء الخدمة لمناقشة كل ما يُستجد فى مجال الخدمة الأرضية وعقود المناولة، مضيفا أن المؤتمر كان أيضا فرصة تسويقية كبيرة للشركة حيث اجتمع وفد «المصرية لخدمات الطيران» بشركات الطيران المتعاقد معها، وتمت مناقشة اقتراحاتهم ومشاكلهم وكيفية حلها بما يحافظ على ولائهم للشركة.
وأكد رئيس المصرية لخدمات الطيران أنه تم الاتفاق مع الشركات المنتجة لمعدات الخدمة الأرضية صديقة البيئة على إرسال عروض الأسعار وبيانات منتجاتها كاملة إلى إدارة الشركة خلال الشهر الجارى، وذلك لتحديث أسطول معدات الشركة، لتكون صديقة للبيئة، بما يواكب أحدث الشركات العالمية في ذلك المجال.
يذكر أن الشركة المصرية لخدمات الطيران حققت نسبة غير مسبوقة فى انتظام التشغيل الذى بلغ نحو 99% وتم تنفيذ هيكل لقطاع التشغيل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss