صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

تألق «المصرية لخدمات الطيران» فى مؤتمر «الأياتا»

15 ديسمبر 2016



كتب - كريم صبحى


فى إطار حرصها الكامل على متابعة كل ماهو جديد فى مجال صناعة النقل الجوي، شاركت الشركة المصرية لخدمات الطيران للخدمات الأرضية فى فعاليات مؤتمر الاتحــاد الدولى للـنقل الـجوى «الأيـاتـا» للخدمات الأرضية الذى عقد مؤخراً فى مدينة كوبنهاجن.
وقال اللواء محمد كامل رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران: إن وفد الشركة المشارك فى المؤتمر قد عقد لقاءات مع العديد من ممثلى شركات الطيران وشركات الخدمات الأرضية ووكلاء الخدمة لمناقشة كل ما يُستجد فى مجال الخدمة الأرضية وعقود المناولة، مضيفا أن المؤتمر كان أيضا فرصة تسويقية كبيرة للشركة حيث اجتمع وفد «المصرية لخدمات الطيران» بشركات الطيران المتعاقد معها، وتمت مناقشة اقتراحاتهم ومشاكلهم وكيفية حلها بما يحافظ على ولائهم للشركة.
وأكد رئيس المصرية لخدمات الطيران أنه تم الاتفاق مع الشركات المنتجة لمعدات الخدمة الأرضية صديقة البيئة على إرسال عروض الأسعار وبيانات منتجاتها كاملة إلى إدارة الشركة خلال الشهر الجارى، وذلك لتحديث أسطول معدات الشركة، لتكون صديقة للبيئة، بما يواكب أحدث الشركات العالمية في ذلك المجال.
يذكر أن الشركة المصرية لخدمات الطيران حققت نسبة غير مسبوقة فى انتظام التشغيل الذى بلغ نحو 99% وتم تنفيذ هيكل لقطاع التشغيل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss