صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

أمير الكويت يبعث ببرقية تعزية.. وفرنسا تعلن تضامنها

12 ديسمبر 2016



بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقية تعزية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته فى ضحايا الانفجار الإرهابى والذى استهدف الكاتدرائية البطرسية فى العباسية وأسفر عن سقوط عدد من الضحايا وإصابة آخرين.
وأكد  أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح فى برقيته للرئيس السيسى استنكار الكويت وإدانتها الشديدة لهذه الأعمال الإجرامية الشنيعة التى تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار فى مصر سائلا المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.
كما بعث ولى العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ببرقية تعزية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى ضمنها خالص تعازيه وصادق مواساته لضحايا الانفجار الإرهابى والذى استهدف الكاتدرائية البطرسية راجيا للضحايا الرحمة وللمصابين سرعة الشفاء والعافية ولذوى الضحايا جميل الصبر.
وفى ذات السياق بعث الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتى ببرقية تعزية مماثلة. فبما أكدت فرنسا تضامنها الكامل مع مصر بعد حادث التفجير الذى وقع بالكاتدرائية البطرسية بالعباسية، والذى أسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين.
وقال وزير الخارجية الفرنسى جون مارك إيرولت - فى بيان أمس - «لقد تلقيت بحزن نبأ الهجوم البغيض الذى وقع صباح أمس، وقت قداس الأحد، بالكنيسة البطرسية بالقاهرة؛ ما أسفر عن وقوع العديد من الضحايا»، معربا عن تعازيه لأسر الضحايا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
16 ألف رياضى يتنافسون ببطولة الشركات ببورسعيد
الطريق إلى أوبك
الأهلى حيران فى خلطـة «هـورويا»
مستــر مشـاكـل

Facebook twitter rss