صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«أبوشاهين» تغرق فى مياه صرف صناعى المحلة الكبرى

12 ديسمبر 2016



الغربية – محمد جبر

قرر تامر أبوالنجا رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية تخصيص 5 سيارات إضافية لكسح وشفط مياه الصرف الصناعى التى غمرت شوارع منطقة أبوشاهين من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية أجراها رئيس مجلس المدينة لمتابعة سير العمل بذات المنطقة والوقوف على  عمليات تطهير مواسير الصرف بشارع على الجندى ومتابعة تصليح طلمبة الضخ الرئيسية بمحطة الصرف الصناعى الجديدة.
والتقى رئيس مجلس المدينة  بالعشرات من المواطنين لسماع شكواهم التى تلخصت فى غمر شوارع المنطقة فى مياه الصرف الصناعى وتراكمها وهوما أدى الى تكون البرك والمستنقعات - على حد وصفهم - الأمر الذى أعاق حياتهم المعيشية وصعوبة حركة السير والنقل.
فى المقابل أعلن رئيس المدينة الاستجابة لمطالبهم والعمل على حلها سريعها بالتنسيق مع مسئولى الجهات المعنية على مستوى ديوان مجلس المدينة وشركة مياه الصرف الصحى.
كما أوضح رئيس المدينة انه أخذ اقرارات رسمية من أصحاب المصانع بإيقاف العمل والإنتاج داخل مصانعهم لمدة 3 أيام لحين بدء تركيب الوصلات الجديدة - على حسب قوله - ما قد يؤثر بشكل رئيسى فى عودة خطوط الصرف الصحى بالمنطقة الى معدلها الطبيعى وبدء صرف المواد الكيماوية لمصانع الصباغة عبر مواسير الصرف الصناعى الجديد.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss