صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الرئيس يفى بالوعد.. ويفتتح المؤتمر الدورى للشباب

11 ديسمبر 2016



كتب - أحمد إمبابى

 

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى، صباح أمس السبت، المؤتمر الدورى الأول للشباب بمشاركة مئات من الشاب من مختلف المحافظات والجامعات والأحزاب السياسية، بحضور رئيس مجلس الوزراء، والعديد من الوزراء وكبار مسئولى الدولة وأعضاء مجلس النواب والقيادات السياسية والعلمية والدينية والخبراء الاقتصاديين والأحزاب السياسية.
ويأتى المؤتمر فى إطار ما تم الاتفاق عليه خلال المؤتمر الوطنى الأول للشباب الذى عقد فى شهر أكتوبر الماضى بشأن عقد مؤتمرات دورية للحوار مع الشباب.
واستهل الرئيس أعمال المؤتمر بتوجيه التحية والتقدير لشهداء مصر الذين ضحوا بحياتهم فى سبيل مصر، وطلب من الحضور الوقوف دقيقة حدادًا على أرواحهم الطاهرة.
واستمع السيسى خلال الجلسة الأولى للمؤتمر إلى تقرير حول ما تم تنفيذه من توصيات المؤتمر الوطنى الأول للشباب الذى عقد فى شرم الشيخ.
وعرض عدد من الشباب مقترحاتهم التى طرحوها عبر الموقع الإلكترونى للمؤتمر حول سبل التغلب على عدد من المشكلات فى قطاعات مختلفة، وأطلق مجموعة من الشباب مبادرة دولية لدعم ترشيح السيدة مشيرة مشيرة خطاب لمنصب مدير عام يونسكو.
ودعم الرئيس هاشتاج «خطاب فى يونسكو» وأكد دعم مصر الكامل لترشيح مشيرة خطاب لمنصب مدير عام يونسكو، وأكد أنها تتمتع بخبرات وتاريخ حافل مشهودا له على الصعيدين الوطنى والدولى يجعلها جديرة بتولى هذا المنصب الدولى الرفيع.
وكرم الرئيس منى صاحبة صورة جر عربة البضائع بالإسكندرية، ومنحها جائزة الإبداع السنوى بشكل استثنائى.
وألقت السيدة «منى السيد إبراهيم بدر» كلمة مقتضبة عقب تكريمها من الرئيس ومنحها جائزة الإبداع للشباب بشكل استثنائى لتكون نموذجا ملهما للجميع بالعمل والمثابرة،  وقالت منى «خلال وقوفها على منصة التكريم: «أنا مبسوطة إنى شوفت الرئيس».
وكانت نص كلمتها الأساسية هى «أنا سعيدة لمشاركتى فى مؤتمر الشباب وبدعو الشباب أن يجتهدوا عشان مصر تبقى أحسن ويعاونوا الرئيس عبدالفتاح السيسى فى التقدم والتطور وأتمنى أن مصر تظل معمورة بيه».
واشتهرت «فتاة العربة» من خلال صورها على مواقع التواصل الاجتماعى، وهى تجر عربة مليئة بـ«كراتين»، كانت آخر من التقاهم الرئيس، لبحث حل مشكلتها، وعقب ذلك استقبلها الرئيس السيسى داخل قصر الاتحادية الرئاسى ووجه بتوفير عربة نصف نقل لها وتعليمها القيادة بجانب توفير مسكن لها ولنجل شقيقتها، كما وجه لها الدعوة لحضور مؤتمر الشباب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss