صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

ضبط مدير محطة وقود بوادي النطرون باع 37 ألف لتر سولار في السوق السوداء

25 نوفمبر 2012

كتب : جمالات الدمنهوري

كتب : شهيرة ونيس

كتب : محمد جبر




 تمكنت مباحث تموين البحيرة برئاسة العميد مصطفي قاسم بالتنسيق مع التجارة الداخلية بمديرية تموين البحيرة برئاسة محمد طه من ضبط ابراهيم طارق زاهر 42 سنة المدير المسئول عن محطة وقود سيارات (طاقة) الكائنة بطريق وادي النطرون ـ العلمين لقيامه بالتصرف ببيع 378500 لتر سولار وبنزين 92 في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.
 

 كانت معلومات قد وردت لإبراهيم العسقلاني وكيل وزارة التموين بالبحيرة عن قيام المتهم بعدم تسجيل الكميات الواردة للمحطة من المواد البترولية [سولار، بنزين 92] خلال الفترة من 14نوفمبر، وحتي22 والتصرف فيها وبيعها بالسوق السوداء.

 

تم تشكيل حملة بالتنسيق مع مباحث التموين لفحص دفاتر محطة الوقود حيث تبين بحصر الكميات المنصرفة خلال تلك الفترة أنه قام بعدم تسجيل كمية قدرها [367000 لتر سولار، 11500لتر بنزين 92] لتر مواد بترولية في دفاتر الامساك الخاصة بمحطة الوقود وانه حصل علي هذه الكميات دون أن يخطر مديرية التموين.

 

وتمكنت مباحث التموين بالغربية من ضبط متعهد نقل الدقيق البلدي المدعم للمخابز بدائرة مركز المحلة الكبري يقوم باستقطاع كميات من الحصص المنصرفة له لتوزيعها علي المخابز وبيعها في السوق السوداء بغرض التربح ماليا.

 

وضبطت مباحث التموين بالغربية 1130لتر سولار مدعم قبل طرحها للبيع في السوق السوداء بالمحلة الكبري.. وذلك خلال حملة علي الأسواق لضبط السلع والمنتجات المهربة خاصة المواد البترولية.

 

كان العميد أحمد الخواجة مدير مباحث التموين بالغربية تلقي إخطارا من ضباط الإدارة يفيد بضبط 800 لتر سولار داخل محطة وقود بدائرة قسم أول المحلة وتمكنت مباحث تموين الاسماعيلية من ضبط 5 عمال محطات وقود لبيعهم بنزين بأعلي من سعره المقرر.. كان اللواء محمد عيد مدير أمن الاسماعيلية قد تلقي إخطارا يفيد بتمكن ضباط قسم شرطة التموين والتجارة الداخلية من ضبط «جمال أ» المسئول عن محطة وقود مصر للبترول الكائنة شارع الثلاثيني دائرة قسم أول.

 

وذلك لقيامه ببيع بنزين 80 أوكتين المدعم بأزيد من السعر المقرر، و«علاء ن عامل» بمحطة وقود مصر للبترول الكائنة بناحية الدبابات دائرة مركز الإسماعيلية وذلك لقيامه ببيع بنزين 80 المدعم بأزيد من السعر المقرر.

 

كما أكد المهندس أحمد فتوح مدير عام التجارة الداخلية بتموين الاسماعيلية الاستمرار في القيام بالحملات التموينية والبطش بيد من حديد علي كل من تسول له نفسه للتلاعب بالقانون في تحقيق أغراض ومكاسب شخصية.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss