صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

محمد سعد: أمتلك عرضـًا دراميـًا لرمضان 2017 وعودتى للمسرح قريبة

9 ديسمبر 2016



كتب - محمد عباس


أكد النجم محمد سعد أنه يقوم حاليا بقراءة سيناريو درامى جديد من الممكن أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل، ولكنه لم يستقر حتى الآن على خوض هذه التجربة أم لا.
وقال سعد إنه سيحسم أمره خلال الفترات المقبلة خاصة أنه ينشغل حاليا بتصوير مشاهد فيلمه الجديد «الكنز» مع المخرج شريف عرفة ومجموعة كبيرة من النجوم السينما والدراما.
أضاف سعد أنه اقترب على الانتهاء من تصوير مشاهده بفيلم الكنز والذى قال عنه إنه يتكون من عدة أجزاء يقوم كل فنان ببطولة جزء منها.
وأعرب سعد عن سعادته البالغة بالعمل مع مؤلف كبير فى حجم عبدالرحيم كمال والمخرج شريف عرفة، والذى قال عنهما إنهما أحد عباقرة الفن فى مصر، وتمنى سعد أن يحقق الفيلم النجاح المتوقع له، خاصة أن فكرته مختلفة تماما عن نوعية الأعمال السينمائية التى تقدم حاليا على الساحة الفنية.
وعلى جانب آخر أكد سعد أنه سيعود لخشبة المسرح قريبا بعد تجربته الأخيرة «وش السعد» والتى حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، وقال إنه يبحث مع منتج العمل كل تفاصيل العرض المسرحى والنجوم الذى سيشاركون فى بطولة العمل بجانب النص المتميز، وقال إنه سيقدم من خلال هذا العرض المسرحى عدة مواسم خلال العالم المقبل.
يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد سعد فيلم «تحت الترابيزة»، والذى شارك فى بطولته بجانب نرمين الفقى ومنه فضالى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss