صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الجامعات المصرية تدعم مبادرة «المستثمر الأول»

8 ديسمبر 2016



كتبت ـ شيماء عدلى

استقبلت عدة جامعات مصرية  فريق موقع معلومات مباشر  لتدشين ندوات تعريفية  «ادعم الاقتصاد المصرى»، وذلك من خلال   الترويج للمشاركة فى مسابقة المستثمر الأول – الموسم الثانى، والتى تبدأ فى الثامن عشر من ديسمبر وتستمر لمدة 6 أسابيع، وهى مسابقة التداول فى البورصة المصرية، والتى يحصل الفائزون فيها على جوائز بناءً على العائد، الذى يحققونه على محفظتهم الافتراضية خلال فترة المسابقة., وتفاعل طلاب الجامعة البريطانية والألمانية ومصر الدولية، مع فريق معلومات مباشر، فيما أبدوا حماسًا للمشاركة فى المسابقة والتى تصل جوائزها إلى أكثر من 250 ألف جنيه تشمل هدايا نقدية وحسابات تداول مجانية وأجهزة هواتف محمولة واشتراك مجانى فى نظام «مباشر برو» للتداول.
من جهتها أكدت الدكتورة مروة سليمان، مديرة موقع معلومات مباشر، أن هدف مباشر هو المساهمة فى النهوض بالوعى المجتمعى بالاستثمار وتشجيع الاقتصاد بشكل عام، مشيرة إلى أن هذا الهدف ينبع من إدراك الشركة لدورها المجتمعى.. وأضافت إن مسابقة المستثمر الأول فى موسمها الأول، الذى عقد فى يناير 2016 شهدت تسجيل أكثر من 5 آلاف متسابق، وأن الموسم الثانى سيتم عقده برعاية بنك QNB الأهلى وشركة مباشر للتداول.. وأشارت  إلى أن فكرة المسابقة تقوم على جذب شرائح جديدة من المجتمع المصرى للاستثمار بسوق المال من خلال تغيير الصورة الذهنية السلبية لدى بعض الفئات عن البورصة، وكذلك توفير الفرصة الحقيقية للراغبين فى دخول سوق الأسهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss