صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الرئيس يصل القاهرة بعد زيارة رسمية للإمارات استغرقت يومين

4 ديسمبر 2016



كتب - أحمد إمبابى

 

وصل مطار القاهرة الدولى، ظهر أمس  السبت، الرئيس عبد الفتاح السيسى قادمًا من الامارات العربية المتحدة، بعد زيارة استغرقت يومين، تابع خلالها التشاور والتنسيق المستمر بين الدولتين الشقيقتين فى مختلف الموضوعات، فضلًا على مشاركته فى فعاليات العيد القومى للإمارات.
وأجرى الرئيس السيسى، خلال الزيارة، مباحثات مع قادة دولة الامارات فى إطار تطوير العلاقات الثنائية المتميزة على مختلف الأصعدة، بما يعزز من مستوى التعاون الاستراتيجى القائم بين البلدين لمواجهة التحديات الإقليمية الراهنة التى تشهدها المنطقة، كما شاهد الاحتفالات الخاصة بالعيد القومى للامارات.
كما تطرقت المباحثات إلى المستجدات على الصعيد الإقليمى فى ضوء الأزمات القائمة بالمنطقة، حيث تطابقت رؤى البلدين بشأن ضرورة تعزيز الجهود للتوصل لتسويات سياسية للأزمات القائمة بعدد من الدول العربية، بما يحفظ وحدتها وسلامتها الإقليمية ويصون مؤسساتها الوطنية ومقدرات شعوبه.
والتقى الرئيس السيسى على هامش حضوره للحفل عددًا من رؤساء الدول، ومنهم الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند، والرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى لبحث سبل دعم وتعزيز العلاقات.
وكان فى وداع الرئيس السيسى لدى مغادرته مطار الرئاسة ولى عهد أبو ظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ومستشار الأمن الوطنى الإماراتى الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس فى الاحتفال بعيد الشرطة الـ67: لا صوت يعلو فوق صوت العمل والاستقرار
«القاهرة» محور اهتمام العالم
عمومية الجبلاية تناقش «مادة تفصيل» فى اجتماع 23 فبراير
طلاب الأول الثانوى: امتحان التاريخ جاء من درسين ويتطابق مع «المسرب»
لأول مرة.. «الفنية العسكرية» تنظم المعسكر الشتوى الدولى لتحالف الحزام والطريق لابتكارات الطيران والفضاء
ثلاثة أشقاء يذبحون طفلة نجل عمهم لخلافات على قطعة أرض
كاريكاتير احمد دياب

Facebook twitter rss