صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مى عمر: «آخر ديك فى مصر» بوابة مرورى للسينما ودخول مدرسة الزعيم كان من أحلامى

4 ديسمبر 2016



كتبت - نسرين علاء الدين

 

عبرت مى عمر عن سعادتها البالغة واعتبرت نفسها محظوظة هذا العام بسبب وقوفها أمام الزعيم فى مسلسله الدرامى المقبل «عفاريت عدلى علام» وقالت مى إنها كانت تتمنى تجسيد ولو مشهد واحد أمامه وما زاد سعادتها هو أنها تقف أمامه فى معظم أحداث المسلسل.
وأشارت مى إلى انها وافقت على المسلسل من قبل قراءة أى مشهد منه ودون اى تردد باعتباره فرصة فى مدرسة الزعيم لم تتكرر كثيرا إلى جانب ان سيناريو يوسف معاطى لا يقبل التردد فى الموافقة عليه.
وتتعاون النجمة الشابة مى عمر للمرة الثانية مع الفنان محمد رمضان فى بطولة فيلم «آخر ديك فى مصر» والذى تؤدى فيه شخصية «رانيا» وهى شخصية رومانسية كوميدية بعض الشىء، حيث قد سبق وتعاونت مى مع رمضان فى بطولة مسلسل «الأسطورة» وربطت بينهما أحداث ومشاهد كثيرة فى المسلسل.
وأكدت مى أن دورها فى فيلم «آخر ديك فى مصر» مختلفة للغاية عما سبق وقدمته من أدوار، حيث يعد هذا الفيلم هو العمل السينمائى الأول لمى عمر، حيث كانت تتمنى دخول السينما منذ فترة ولكنها كانت تنتظرالعمل المناسب الذى يقدمها فى السينما بشكل مميز.
وفى الوقت نفسه نفت مى مشاركتها بفيلم تامر حسنى الجديد الذى يحمل اسم «الخديوى»، مؤكدة أن العمل لم يعرض عليها من الأساس، ولكنها أشارت إلى أن الجمهور قد ربط بينها وبين تامر للعلاقة المميزة بينه وبين زوجها المخرج محمد سامى الذى تحاول مى الابتعاد عن التعاون معه خلال الفترة الحالية بعد الهجوم عليها فى تعاونها معه فى «الأسطورة»، ولكنها تؤكد أنها لا تضع أى حسابات لهذا الأمر فى خيالها، حيث تقول إنه لو عرض عليها عمل مميز مع زوجها فلن ترفضه.
ومن ناحية أخرى تشارك مى فى بطولة مسلسلين جديدين وهما «أنا وهو وهى» مع أكرم حسنى واحمد فهمى و«عفاريت عدلى علام» مع النجم عادل إمام الذى تقول إنه شرف كبير لها أن تتعاون معه فى بطولة هذا العمل الذى قام بترشيحها له بنفسه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss