صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يناير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

«الدقهلية» تحقق مع 50 موظفا زوغوا من العمل

2 ديسمبر 2016



الدقهلية ـ أسامة فؤاد

أحال المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، 50 موظفا من المتغيبين والمنصرفين من العمل دون تصريح، فى عدد من مراكز الشباب للشئون القانونية، منوها إلى أنه تقرر إحالة جميع المسئولين عن النوبتجية الليلية برئاسة مدينة جمصة إلى التحقيق لتغيبهم عنها.
وأمر «إمام» وكيل وزارة الشباب والرياضة باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه عدد من مراكز الشباب المغلقة وإجراء التحقيقات مع مسئولى دفاتر الحضور والانصراف لعدم تطبيق قواعد موحدة.
وكلف محافظ الدقهلية بضرورة مراجعة منظومة الحريق بمراكز الشباب المشار إليها وحصر جميع الأصناف الراكدة والكهنة واتخاذ اللازم فى تصريفها وسرعة تلافى الملاحظات السلبية والتحقيق مع المتسببين فى وجودها والمتقاعسين عن العمل.
وشدد إمام على ضرورة استمرار جهود المتابعة الميدانية للوقوف على مدى انضباط العاملين بالقطاعات المختلفة والالتزام بتنفيذ الخطط الموضوعة وكذلك مدى التزامهم بأعمال النوبتجيات الليلية.
يشار إلى أن هذه القرارات تأتى من جانب محافظ الدقهلية بعد عرض التقرير الميدانى للإدارة العامة للمتابعة للمرور على عدد من مراكز الشباب بنطاق المحافظة والتى شملت «بلقاس – شربين – دكرنس - منية النصر – السنبلاوين» وعدد من الوحدات المحلية لمراكز ومدن «جمصة – بلقاس - ميت غمر» خلال الفترتين الصباحية والمسائية للعمل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
واحة الإبداع.. أراجوز خارج النص
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة
خان الخليلى المكان الذى قتل صاحبه
فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
حب الجامعة.. يبدأ بـ«نظرة» وينتهى بـ«حضن»

Facebook twitter rss