صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مجدى صابر: وجود عبلة كامل فى «أفراح إبليس 2» لم يتم حسمه

2 ديسمبر 2016



كتبت - سهير عبدالحميد

يواصل المنتج لؤى عبدالله جلسات عمل مع السيناريست مجدى صابر الذى  تولى كتابة أحداث الجزء الثانى  من مسلسل «أفراح إبليس» بعد رحيل مؤلفه السيناريست محمد صفاء عامر.
وقال صابر : مازلت فى بداية كتابة حلقات «أفراح إبليس 2» ولم أحدد بعد من الشخصيات التى ستستمر ومن سيتوقف دوره والشىء المؤكد حتى الآن هو وجود بطل العمل الفنان جمال سليمان الذى تعاقد مع الشركة المنتجة أما باقى أبطال المسلسل سواء كانت الفنانة عبلة كامل وريهام  عبدالغفور وياسر فرج ودينا فؤاد واحمد صفوت وغيرهم وهذا سيتم تحديده بعد نهاية كتابة المسلسل.
وأشار صابر إلى أنه وقع الاختيار على  المخرج أحمد خالد الذى سبق وأخرج مسلسل «الطبال» العام الماضى  ليتولى  إخراج الجزء الثانى بعد رحيل المخرج سامى  محمد على.
ونفى صابر أن يكون مؤلف العمل الأصلى  محمد صفاء عامر شرع فى  كتابة الجزء الثانى من المسلسل قبل رحيله لكن كان هناك نية من الشركة المنتجة لتقديم جزء ثان من المسلسل منذ نهاية الجزء الأول بدليل أن المخرج كتب فى  نهاية الأحداث انتظروا الجزء الثانى من أفراح إبليس.
يذكر أن الجزء الأول من مسلسل «أفراح إبليس» تم تقديمه عام 2007 وشارك فى  البطولة عبلة كامل وآيتن عامر وأحمد سعيد عبدالغنى  وريهام عبدالغفور ودينا فؤاد وياسر فرج ومصطفى حشيش ووفاء سالم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
أنت الأفضل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول

Facebook twitter rss