صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«الشباب والرياضة» تنظم ملتقى توظيفى لجميع المؤهلات

2 ديسمبر 2016



تنظم وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب) ملتقى توظيف لشباب الخريجين لتوفير فرص عمل بالتعاون مع مجموعة من شركات القطاع الخاص، وذلك غداً الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2016 بمركز شباب الأميرية بالقاهرة بدءًا من الساعة العاشرة والنصف صباحاً.
يوفر الملتقى اكثر من 3200 فرصة عمل تقدمها 30 شركة من القطاع الخاص لحملة جميع المؤهلات وبدون مؤهل، بمشاركة الصندوق الاجتماعى للتنمية لنشر ثقافة العمل الحر وتقديم الدعم الفنى والإدارى والتسويقى المستمر للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.
وصرح المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بأن الملتقى يأتى فى إطار السياسة العامة للوزارة، والتى تضع ضمن أولوياتها المساعدة على حل مشكلة البطالة بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية، مضيفاً ان الوزارة تولى اهتماماً خاصاً بالشباب من خلال إقامة العديد من ملتقيات التشغيل لتوفير فرص عمل حقيقية ومتنوعة وتوثيق التعاون مع اصحاب الأعمال والمستثمرين، بالإضافة إلى توفير وظائف غير تقليدية أمام الشباب.
يذكر أن الملتقى يشارك به عدد من الشركات العاملة فى كل من مجالات الملابس والمواد الغذائية، السيارات، الأمن، البلاستيك والتسويق الإلكترونى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرقابة الإدارية تحتفل باليوم الإفريقى لمكافحة الفساد تحت شعار نحو موقف إفريقى مشترك
كراكيب
حصن العدالة
«جواز بقرار جمهورى»
مصر تسدد 5.4 مليار دولار مستحقات شركات البترول الأجنبية
الحلم أصبح حقيقة.. بدء التشغيل التجريبى لمطار العاصمة الإدارية
الصلاة بالحذاء جائز بشروط

Facebook twitter rss