صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

المنظمة العربية للتنمية الإدارية تطلق المؤتمر العربى الدولى الثالث للعلاقات العامة

2 ديسمبر 2016



كتب - رمضان أحمد

ومصطفى عرفة

صرح الدكتور ناصر القحطانى مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية بأن القاهرة بصدد استضافة المؤتمر العربى الدولى الثالث للعلاقات العامة الذى تعقده المنظمة العربية للتنمية الإدارية (ARADO)، خلال يومى 19-20 ديسمبر 2016.
ويناقش المؤتمر آفاق التواصل الجديدة فى عالمنا العربى المتغير، مع تركيز المحور الرئيس للمؤتمر على المداخل الأساسية لإدارة التواصل.
ويتناول المؤتمر سبع محاور رئيسة هى: نموذج «الدعاية التقليدية» مقابل «المشاركة التفاعلية للجمهور»، وتأثير كبار المسئولين على وسائل التواصل الاجتماعي، ودورهم فى بناء جسور الثقة بين المجتمعات وسيتم  دراسة أكثر من حالة فى هذا  المحور، بالإضافة إلى طرح النماذج الحديثة للعلاقات العامة والتواصل فى الحكومات، والدبلوماسية العامة: مع عرض لأفضل الممارسات الإقليمية والدولية، ودور الوعى والمنطق والإحساس فى الحصول على الرسالة الصحيحة (الجذور المعرفية للتواصل)، والتوقعات المنتظرة من التواصل فى أوقات الرخاء وأوقات الشدة.
والمتحدث الرئيس للمؤتمر هو فاكلاف كلاوس، الرئيس السابق لجمهورية التشيك، كما تقدم نخبة من الخبراء والمتخصصين فى مجال العلاقات العامة والتواصل العديد من أوراق العمل تغطية لمحاوره السابقة.
يشارك فى المؤتمر إحدى عشرة دولة من مختلف أنحاء العالم هي: الجزائر، والسعودية، والسودان، والعراق، واليمن، وفلسطين، ومصر، وسلطنة عمان، والإمارات، والتشيك، والنمسا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

فضيحة.. «رويترز» تنشر الأكاذيب وتنسب خبراً مكذوبا لصحيفة سعودية
«أجيرى» يطلب معسكرًا أوروبيًا ولقاءات ودية استعداداً لأمم إفريقيا
جيش مصر فى العصر الإسلامى «6» مئذنة بلال.. برج مراقبة عسكرى للتحذير من الغارات على مصر
خطة حكومية طموحة لرفع متوسط دخل الفرد إلى 9 آلاف جنيه شهرياً
الراحلون عن «البيت الأبيض»
كنوز التاريخ ـ 4 ـ قاعة العرش.. قرص الشمس الذهبية على رأس حكام الأسرة العلوية
الإعلام السعودى يحتفل بنجاح الكلاسيكو

Facebook twitter rss