صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

المنظمة العربية للتنمية الإدارية تطلق المؤتمر العربى الدولى الثالث للعلاقات العامة

2 ديسمبر 2016



كتب - رمضان أحمد

ومصطفى عرفة

صرح الدكتور ناصر القحطانى مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية بأن القاهرة بصدد استضافة المؤتمر العربى الدولى الثالث للعلاقات العامة الذى تعقده المنظمة العربية للتنمية الإدارية (ARADO)، خلال يومى 19-20 ديسمبر 2016.
ويناقش المؤتمر آفاق التواصل الجديدة فى عالمنا العربى المتغير، مع تركيز المحور الرئيس للمؤتمر على المداخل الأساسية لإدارة التواصل.
ويتناول المؤتمر سبع محاور رئيسة هى: نموذج «الدعاية التقليدية» مقابل «المشاركة التفاعلية للجمهور»، وتأثير كبار المسئولين على وسائل التواصل الاجتماعي، ودورهم فى بناء جسور الثقة بين المجتمعات وسيتم  دراسة أكثر من حالة فى هذا  المحور، بالإضافة إلى طرح النماذج الحديثة للعلاقات العامة والتواصل فى الحكومات، والدبلوماسية العامة: مع عرض لأفضل الممارسات الإقليمية والدولية، ودور الوعى والمنطق والإحساس فى الحصول على الرسالة الصحيحة (الجذور المعرفية للتواصل)، والتوقعات المنتظرة من التواصل فى أوقات الرخاء وأوقات الشدة.
والمتحدث الرئيس للمؤتمر هو فاكلاف كلاوس، الرئيس السابق لجمهورية التشيك، كما تقدم نخبة من الخبراء والمتخصصين فى مجال العلاقات العامة والتواصل العديد من أوراق العمل تغطية لمحاوره السابقة.
يشارك فى المؤتمر إحدى عشرة دولة من مختلف أنحاء العالم هي: الجزائر، والسعودية، والسودان، والعراق، واليمن، وفلسطين، ومصر، وسلطنة عمان، والإمارات، والتشيك، والنمسا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اتفاق لإنشاء أكبر مصنع لإنتاج السكر الأبيض بالعالم فى مصر
والدة الشهيد رقيب متطوع محمود السيد عبدالفتاح ابنى البطل ادرج فى قائمة الشرف الوطنى
the master of suspense
«سبوبة» ملابس الحكام!
وزير البترول: زيادة إنتاج حقل ظهر إلى 3 مليارات قدم مكعب يوميًا فى 2019
«الجعران» للروائى طارق باسم تكشف ظاهرة «التنمر»
مصروف البيت وتربية الأولاد.. حتى مفتاح شقتى «معاها»

Facebook twitter rss