صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

مشادة بين برلمانى والبدرى فرغلى ببرنامج «الإبراشى»

1 ديسمبر 2016



كتب- محمد خضير

شهد برنامج «العاشرة مساء» على قناة «دريم» أمس الاول مشادة ساخنة على الهواء بين النائب السابق البدرى فرغلى رئيس الاتحاد العام لأصحاب المعاشات والنائب محمد سليم عضو مجلس النواب.
وقال سليم عضو مجلس النواب، خلال لقائه مع الإعلامى وائل الإبراشى بالبرنامج، لفرغلى: «أنت قعدت 30 سنة عضو فى مجلس الشعب عملت إيه وماذا قدمت للدولة والشعب؟ ووصلتونا للى احنا فيه دلوقتى».
وهاجم فرغلى مجلس النواب قائلا: «البرلمان لا يراقب الحكومة وانحاز لها وابتعد عن دوره الرقابى وترك المواطن ضحية لسياسات الحكومة الخاطئة»، قائلا: «إن سياسة الحكومة نجحت فى الاعتداء المباشر على حقوق 95% من المجتمع المصرى».
وأضاف أن مستوى معيشة المواطن انخفض إلى أقل من النصف؛ بسبب قرار تعويم الجنيه الذى تسبب فى رفع نسبة التضخم، وزيادة الأسعار.
وأوضح «فرغلي»، أن الحكومة نجحت فى اشغال المواطن بالتفكير فى البحث عن كيلو السكر وزجاجة الزيت فقط، وهو ما يشكّل رحلة عذاب يومية، وقاع المجتمع محتقن وبه لهيب نار قابل للانفجار فى أى وقت.
وأشار إلى أن الحكومة تمارس سياسة قتل ممنهج ضد الشعب المصرى وتعمل على زيادة ارتفاع المرضى، مطالبا الحكومة بزيادة أعداد المقابر الجماعية لدفن ضحايا سياستها العقيمة.
ومن جانبه قال صلاح حسب الله عضو مجلس النواب، «إن حل الأزمة الاقتصادية التى تواجه الدولة ليس فى رحيل الحكومة»، لافتا إلى أن موارد الدولة لا تكفى احتياجات المواطنين.
واعترف خلال لقائه بالبرنامج بوجود خلل فى أداء حكومة المهندس شريف إسماعيل وعليه أن يعترف بذلك.
وأضاف أنه يجب على الحكومة إعادة ترتيب سياستها للخروج من الأزمة الاقتصادية، مضيفا أن إيرادات قناة السويس تراجعت والاستثمارات الأجنبية هاجرت وهو ما يؤكد أن هناك أزمة تواجه الحكومة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

وزيرتا السياحة والتعاون الدولى تشاركان فى مؤتمر «دافوس الصحراء» بالرياض
الجبلاية تصرف 10 آلاف جنيه لحكم انقلب به ميكروباص
7ملايين جنيه للمشروعات الخدمية بـ«شمال سيناء»
أخطر 5 فراعنة
وداعاً لحياة الإجرام
«صنع فى مصر» شعار يعود من جديد
موسكو تحذر واشنطن من الانسحاب من المعاهدة النووية

Facebook twitter rss