صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مفتى الجمهورية: الجيش المصرى جبل أشم لا تطوله ترهات وسفاهة بعض الأدوات الإعلامية

28 نوفمبر 2016



كتب - صبحى  مجاهد

أكد الدكتور شوقى  علام - مفتى  الجمهورية - أن الجيش المصرى جبل أشم لا تطوله ترهات وسفاهة بعض الأدوات الإعلامية التى تنتهج توظيف منابرها فى  خدمة أجندات موجهة وتلفيق الأكاذيب وترديدها بصورة سمجة وقميئة.
وقال المفتى  فى  بيان له ردا على الفيلم القطرى المسىء للجيش المصرى: سيظل الجيش المصرى برجاله وقادته رمز العزة والكرامة وحامى الأمة العربية وملجأها فى  الشدائد والملمات والمدافع عن حقوقها وسيبقى الجندى  المصرى  شوكة فى  حلوق المتربصين من هنا وهناك.
وشدد المفتىعلى أن الجيش المصرى  رمانة ميزان منطقة الشرق الأوسط بما يملكه من خيرية أكد النص عليها فى  صحيح الأحاديث النبوية الواردة عن سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عندما نصح أصحابه أن يتخذوا من جند مصر جندًا كثيفًا لأنهم خير أجناد الأرض وأكد سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم على خيرية الجندى  المصرى  بأنه فى  رباط مع أهله داخل المؤسسة العسكرية وخارجها وأن هذا الرباط ليس محددًا بوقت بل ممتد إلى قيام الساعة. وختم المفتى  بيانه قائلا: لن تنال من شموخ وكبرياء الجيش المصرى العظيم شىء مهما كاد الكائدون فرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أصدق منهم حديثا والرباط بين المصريين وجيشهم موثوق العرى يستعصى  على محاولات المغرضين.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss