صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

روتارى ينظم ملتقى التوظيف الثامن

28 نوفمبر 2016



 كتب - هانى الروبى

نظم نادى روتارى قصر النيل ملتقى التوظيف السابع تحت شعار «مستقبلنا فى بلدنا» بهدف توفير أكبر قدر من فرص العمل المناسبة لاحتياجات سوق العمل المصرية من خلال توفير قدر من الوظائف التى تتناسب مع حاملى المؤهلات العليا وتوفير فرصة لالتقاء حاملى المؤهلات العليا والشركات من خلال الملتقى.
وصرحت باكينام الرملاوى رئيس نادى روتارى قصر النيل  بأن جزءًا من عائدات الملتقى سيتم توجيهه لتمويل مختلف المشاريع الاجتماعية والخيرية للنادى  والتى تشمل حق الأطفال فى البصر «العمليات الجراحية الخاصة بالعيون للأطفال» وبرنامج محو الأمية خاص، ومشاريع ترميم المدارس والقوافل الطبية.
واضافت هالة عبدالودود مسئولة الاعلام بروتارى قصر النيل: إن الملتقى يقام للعام الثامن على التوالى ويشارك فيه أكثر من 40 شركة كل عام ما بين شركات عالميه وإقليمية ومحلية ويوفر كل عام أكثر من 2000 فرصة عمل لحاملى المؤهلات العليا ويحضره كل عام الآلاف من الباحثين عن فرص عمل.
واضافت ان الجميل فى الامر أنه تم مشاركة عدد من ابناء أعضاء النادى فى التنظيم فى مساهمة من النشء الجديد على المساهمة فى الاعمال المجتمعية المختلفة، يذكر أنه قام بتنظيم الملتقى شركة جوب ماستر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

برتوكول تعاون بين مؤسسة «روزاليوسف» و«البريد المصرى»
معًا ضد الفساد
«النقابات العمالية» تحتشد لتأييد التعديلات الدستورية.. «نعم» للاستقرار والتنمية
4 مراحل لاختيار المتقدمين لمسابقة التعليم
«الإرهاب» العدو الأول لمقدرات الشعوب
حملة (خليها تكاكى) تربك حسابات تجار الدواجن
«دينية النواب» تطالب بدعم مستشفى أورام الصعيد

Facebook twitter rss