صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

ورش تدريبية مجانية لطلاب كليات هندسة

28 نوفمبر 2016



ينظم النشاط الطلابى «Connected  Family» ورش تدريبية مجانية فى مختلف المجالات الهندسية لطلاب كليات الهندسة على مستوى جامعات مصر، التى تدعم مهاراتهم التقنية وغير التقنية وذلك من خلال تدريبهم على أهم البرامج اللازمة لمجال العمل الهندسى، كما تدعم أيضا هذه الورش مهاراتهم الحياتية من أجل تنمية وتطوير خبراتهم التى - بدون شك - لها دور أساسى فى تكوين شخصياتهم العملية مثل مهارات العرض والتواصل والتسويق.
ولم تنس «Connected Family» التطبيق العملى على هذه الورش، حيث يشترك الطلاب الملتحقون لهذه الورش فى مشروع واحد فى نهاية التدريب، وسوف يتم انعقاد تلك الورش فى أجازة نصف العام الدراسى.
ومن الجدير بالذكر أن أعضاء النشاط القائمين على اعداد هذا الحدث هم طلاب من كلية الهندسة جامعة عين شمس.
وذلك بالتعاون مع مركز التدريب «MTC» المعتمد من نقابة المهندسين وشركةAutodesk العالمية من خلال تقديم الدعم لما تقوم به «Connected Family» من نشاطات مختلفة لمساعدة الطلاب فى شتى المجالات.
«Connected Family» نشاط طلابى تابع لاتحاد طلاب هندسة عين شمس تأسس عام 2011، بهدف بناء كيان فاعل وقادر على تبنى الأفكار والأبحاث المختلفة، والتى تخدم شتى الحياتية والانسانية، وأيضا يكون قادرا على الاهتمام بالشباب المصرى والمفكر والمبدع واعطائه الفرصة للابتكار، ثم تسويق أعمالهم لدى الجهات المعنية الداعمة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات

Facebook twitter rss