صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ليلى طاهر: لن أقدم أعمالا فنية تضر بتاريخى الفنى

28 نوفمبر 2016



كتب - محمد عباس


أكدت الفنانة القديرة ليلى طاهر أنها تلقت خلال الموسم الرمضانى المقبل عدة عروض درامية لخوض السباق الرمضانى ولكنها رفضت هذه الأعمال بسبب عدم شعورها بجديد فى الشخصية التى ستقدمها.
وقالت من غير المعقول بعد هذا المشوار الفنى أن أقبل بأعمال لا تناسبنى ولا تناسب تاريخى الفنى الذى لن أسمح بالمساس به مهما كانت الإغراءات، وأوضحت طاهر أنها لا تمتلك أى عروض فنية خلال هذه الفترة ولكن إذا عرض عليها أى أعمال ستدرسها أولا وبعد ذلك تحدد مصير مشاركتها فى هذا العمل.
وعن رأيها فى مهرجان القاهرة السينمائى قالت إنها غير راضية عنه بالمرة وذلك بسبب ضعف الإنتاج الذى يعانيه عدد كبير من منتجى السينما، وهذا كان أكبر سبب لغياب النجوم عن المهرجان وخروجه بهذا الشكل، وكشفت طاهر عن إنها لم تتلق أى دعوات لحضور المهرجان لذلك لم أحضر حفل الافتتاح أو حفل الختام، وأتمنى أن يدرك القائمون على المهرجان خلال الدورات المقبلة الأخطاء التى حدثت خلال هذه الدورة حتى نعلى اسم مهرجان القاهرة السينمائى خلال الفترات المقبلة.
وعلى جانب آخر أعربت طاهر عن سعادتها بسبب تطور المسارح المصرية خلال هذه الفترة وقالت إن المسرح كان يعانى من أزمة كبيرة خلال السنوات الماضية ولكن القائمين على مسرح الدولة والمسارح الخاصة استطاعوا أن يعيدوا الجمهور للمسرح مرة أخرى، وأتمنى أن يدرك صناع الدراما والسينما ما قام به منتجو المسرح حتى تعود السينما والدراما المصرية إلى مجدهما المعهود.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية

Facebook twitter rss