صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عمرو القاضى: صديق سورى عرفنى على «الهجرة غير الشرعية»

27 نوفمبر 2016



قال الفنان عمرو القاضى انه انبهر بالسيناريو وحرفيته كما أن شخصية عماد ملموسة من الواقع حولنا، فهى شخصية انسانية ومكونة من كل الإنسانيات والطيبة فى الملامح والتسامح الذى يتميز بها الانسان الماضى، ورغم انه غير متمرد على واقعه ولكنه يحاول ان يوفر لعائلته الحياة الكريمة.
وقال القاضى انه حصل على بعض التمارين التى لها علاقة بالغطس من اجل مشهد النهاية فكان يجب عليه ان يترك جسده دون حركة خاصة فى المياه غير المالحة وكانت لها تكنيك لكى تترك جسدك يغوص دون حركة، مضيفا ان هذا المشهد تم تصويره على مدار 5 ايام بمعدل 10 ساعات فى المياه درجتها تحت الصفر مما كان يصيبه بتجمد فى الاطراف اغلب الأوقات.
ونفى القاضى وجود اتفاق مسبق مع المنتج والبطل محمد على على ان يتصدر الاخير افيش الفيلم وحده، مؤكدا انه لم يصيبه الضيق لأنه مؤمن بأهمية وضخامة المشروع وانه لم يكن يحلم بوجود منتج يصرف عليه ليظهر بهذا الشكل.. وبالتالى العنصر التجارى والدعاية تعود لفكر الانتاج نفسه. فأنا يهمنى حاليا الشريط الفنى الخاص بي.
كما قال القاضى إنه اتصل بصديق له سورى عن تجربة الهجرة غير الشرعية، ورغم نجاته الا أنه حكى لى مقتطفات سريعة عن رحلته والتى كانت اصعب لوجود أطفال وسيدات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss