صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

القيعى: أنا أكثر إعلامى يدافع عن الأهلى.. وأبو تريكة أخطأ فى حق نفسه

25 نوفمبر 2016



قال المهندس عدلى القيعي، مدير التسويق السابق بالنادى الأهلي، إن أبو تريكة أخطأ فى حق نفسه ولم يخطئ فى حق النادى الأهلى عندما قرر الاعتزال، مضيفًا: «قلت لأبو تريكة فى الدار البيضاء بالمغرب بعد كأس العالم للأندية أوعى تبطل دلوقتى وأنت خارج من أسوأ لحظة وأسوأ نتائج.. متبطلشى واللمبات مطفية».
وأكد القيعى، أنه ناشد أبو تريكة بعدم الاعتزال إلا بعد تحقيق بطولة إفريقيا للأندية وتحقيق نتيجة إيجابية مع الأهلى بكأس العالم للأندية.
وأضاف القيعى، خلال لقائه مع الاعلامى تامر أمين ببرنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة» أمس الأول، إنه اتفق مع محمد أبو تريكة بعد انتهاء مباريات النادى بكأس العالم للأندية بالمغرب بتأجيل قرار الاعتزال ليكون بعد عام، لكنه فاجأه بالقرار عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»،متابعا: «أبو تريكة اعتزل لظروف لا يعلمها، واعتزاله غير مفهوم وكنت أتمنى ألا يقرر الاعتزال فى هذا التوقيت».. وقال مدير التسويق السابق بالنادى الأهلى: إنه جاهز للعمل بالنادى فى أى وقت، مضيفًا: «أنا أكثر إعلامى يدافع عن النادى الأهلى بالحق».
وأكد القيعى، أنه يخشى على تاريخ النادى الأهلى بسبب حملات تشويه التاريخ من بعض الأشخاص، لا سيما حملات التشكيك فى مسألة نادى القرن الإفريقى، مشيرا إلى أن تشبث النادى الأهلى بأشخاص بعينهم قرارًا خاطئًا ويتعارض مع سياسة ومبادئ النادى التاريخية، موضحا أنه يقبل العمل فى أى منصب بالنادى الأهلي، طالما كان فى صالح النادي.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss