صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

دينا فؤاد: غموض «لعبة الصمت» شجعنى على قبول الدور

25 نوفمبر 2016



كتب-  محمد عباس


أعربت الفنانة دينا فؤاد عن سعادتها بالانضمام إلى أسرة مسلسل «لعبة الصمت» الذى يعد أولى البطولات المطلقة للفنان ياسر جلال والذى من المفترض ان يخوض به السباق الرمضانى المقبل، وقالت دينا إنها تحمست للدور بعد قراءة جزء صغير من الدور وكان لديها اشتياق لمعرفة جميع تفاصيل الشخصية التى ستقدمها.
موضحة أن غموض العمل بأكمله والشخصية التى تجسدها شجعتها على قبول الدور الذى وصفته بأنه سيكون أحد أهم الأدوار التى ستقدمها طوال مشوارها الفنى، وأضافت دينا قائلة أتمنى أن يحقق العمل النجاح المتوقع له خاصة أن جميع صناعه متحمسون للعمل بشكل قوى بالاضافة إلى أن ياسر جلال يمتلك موهبة كبيرة وستظهر للمشاهدين عبر الشاشات فى رمضان المقبل.
وعن مسلسلها الآخر بيت السلايف والذى أعلن انضمامها له خلال الفترات المقبلة قالت إن العمل لم تظهر له أى معالم حتى الآن وعندما ندخل فى إطار التحضيرات ونقوم بتوقيع العقود سوف أعلن بشكل رسمى عن انضمامى لأسرة المسلسل، أما ما تردد فيحمل الكثير من الاجتهادات.
يذكر أن آخر أعمال دينا فؤاد كان مسلسل من الجانى الذى قدمته مع إياد نصار كما شاركت فى الجزء الثانى من مسلسل أريد رجلاً وشاركت أيضاً فى مسلسل عيون القلب مع ماجد المصرى ورانيا يوسف.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول

Facebook twitter rss