صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الرقابة الإدارية تدعم الوادى الجديد بـ50 طن سكر وتحرر مخالفات للمتلاعبين فى «البوتاجاز» ببنى سويف والغربية

24 نوفمبر 2016



المحافظات ـ مصطفى عرفة

ومحمد جبر ومحمد محروس


شنت هيئة الرقابة الإدارية فى المحافظات عددا من الحملات على الأسواق ومستودعات البوتاجاز وضبطت خلالها مخالفات جسيمة.
وقال المهندس صلاح السيد مدير عام التموين بالوادى الجديد: إن وزارة التموين وهيئة الرقابة الإدارية دعمتا المحافظة بـ50 طنا من السكر المدعم، وذلك فى إطار رفع العبء عن كاهل المواطنين البسطاء ومحدودى الدخل، مشيرا إلى أنه سيتم توزيع الكميات على جميع مراكز المحافظة الخمسة.
وأكد ضياء متولى كبير مفتشى مديرية التموين بالمحافظة والذى أشرف واستلم كميات السكر، أنه تم من قبل توفير 200 طن سكر مدعم وأن هذه هى الدفعة الخامسة، ليصل إجمالى ما تم تدعيم المحافظة به حتى الآن 250 طن سكر، وذلك للقضاء على احتكار السلع وجشع التجار وتوفير السلع الضرورية للمواطنين بأسعار مخفضة، مشيرا إلى أن مديرية التموين تبذل قصارى جهدها فى إيصال الدعم إلى مستحقيه.
وفى بنى سويف قامت الرقابة الإدارية بحملة على مصنع تعبئة اسطوانات البوتاجاز  «نورث جاز» بمنطقة غياضة الشرقية وشركة غاز النيل، لتعبئة وتوزيع البوتاجاز، بمنطقة بياض العرب الصناعية. وأسفرت الحملة عن تحرير محضر لنقص وزن عدد من الاسطوانات، ومحضر تجميع غاز البوتاجاز الصب بالمحطة بإجمالى 8.5 طن.
وفى الغربية أسفرت الحملة التى شنتها هيئة الرقابة الإدارية بالغربية برئاسة اللواء حيدر منصور على عدد من مستودعات الغاز ومصانع التعبئة بالمحلة الكبرى عن تحرير 7 محاضر مختلفة ما بين غش تجارى وبيع بأزيد من التسعيرة المقررة ورصد عجز 5 أطنان غاز صب.
قاد الحملة العقيد عبدالله سلطان عضو هيئة الرقابة الإدارية بالتنسيق مع النقيب أحمد الشربينى معاون مباحث التموين بالمحلة ومسئولى الرقابة بمديرية التموين،  وتم تحرير محضرين لغلق مستودعين أثناء التوقيتات الرسمية ومحضر بيع بأزيد من التسعيرة المقررة ومحضر لإدارة مستودع بدون ترخيص وتم ضبط 205 أنابيب بداخله ومحضرى غش وتدليس تجارى لمصنع تعبئة غاز ومحضر لمصنع تعبئة الغاز لوجود عجز بالكميات الموجودة بأنابيب البوتاجاز المعدة للبيع بمقدار نصف كيلو فى الأنبوبة المنزلية ونحو كيلو فى الأنبوبة التجارية بما يعادل عجزًا نحو 5 أطنان غاز صب وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أخونة «الحديد والصلب».. أول استجواب للبرلمان
قافلة بيئية لجامعة المنيا بــ«قرية بهدال»
مصر والسودان نيل واحد.. دم واحد.. ومصير مشترك
أندية الفيوم والبحيرة وكفر الشيخ «شوكة فى حلق» «شوبير»
«ميس إيجيبت» تشارك فى مسابقة ملكة جمال العالم بالصين
آليات جديدة لجذب الكيانات العالمية الكبرى وتوطينها فى مصر
مصـر بلـد القيـم والأمـان

Facebook twitter rss