صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

بروتوكول تعاون بين «التموين» و«الأوقاف» لتلبية احتياجات محدودى الدخل من اللحوم السودانية

23 نوفمبر 2016



 كتب - نشأت حمدى

وقع محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية ووزير الاوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بروتوكول تعاون لتوفير اللحوم السودانية الطازجة لمحدودى الدخل. وقال وزير التموين والتجارة الداخلية ان البروتوكول يقضى بتوفير 188 ألف كيلو من اللحوم السودانية الطازجة بأسعار مدعمة لوزارة الاوقاف لتوزيعها على محدودى الدخل فى القرى والنجوع والأماكن الاكثر احتياجا بالمحافظات، مؤكدا ان تلك الكميات سيتم توفيرها تباعا من مجزر البساتين التابع للشركة المصرية لتجارة اللحوم والدواجن احدى شركات الشركة القابضة للصناعات الغذائية.
 وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية إلى   انه قد وجه المسئولين بالشركة المصرية لتجارة اللحوم والدواجن بسرعة تجهيز الكميات المطلوبة من جانب وزارة الاوقاف لتلبية احتياجات محدودى الدخل من تلك اللحوم.
فيما أكد رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية للحوم والدواجن التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية انه سيعمل على تجهيز وتوفير احتياجات وزارة الاوقاف من البروتوكول الموقع بين وزارة التموين طبقا لتعليمات وزير التموين والتجارة الداخلية  مشيرًا إلى أن توجيهات وزير التموين قد جاءت بسرعة تحقيق بنود الاتفاق الموقع بين الوزارة ووزارة الاوقاف خاصة انها تمس محدودى الدخل.
وفى سياق متصل أكد وزير التموين والتجارة الداخلية أن الوزارة حريصة على تطوير منافذها بمحافظات الصعيد حتى تتناسب ومقتضيات العصر.
وكشف وزير التموين والتجارة الداخلية عن تطوير 52 منفذًا من اصل 148 منفذًا تنتشر بمحافظات الصعيد طبقا للخطة التى وضعتها الوزارة لتطوير المنافذ بتلك المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية.
 وأكد الوزير أن ما تم إفتتاحه من منافذ مشروع جمعيتى بمحافظات الصعيد وصل الي 770 منفذاً حتى الآن من اصل 1400 منفذ هوالمخطط الاستراتيجى لافتتاح تلك المنافذ فى الفترة القادمة فى القرى والنجوع والأماكن الاكثر احتياجا والأماكن التى تبعد عن اماكن انتشار منافذ الشركة المصرية لتجارة الجملة لتسهيل وصول السلع الغذائية إلى  المواطنين.
وتنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع فى نشر منافذ الوزارة بالأماكن الاكثر احتياجا والقرى والنجوع لتلبية احتياجات مواطنيها من السلع الغذائية. افتتح الدكتور محمد عاطف رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الجملة منفذين جديدين بمحافظة اسوان الاول بمنطقة السيل والثانى بمنطقة صحارى اسوان لخدمة اهالى المنطقة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss