صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

سهير رمزى: يناير المقبل سيحسم مصير مشاركتى فى رمضان 2017

23 نوفمبر 2016



كتب - محمد عباس


أكدت النجمة سهير رمزى أنها تقوم حاليا بقراءة عمل درامى جديد من المفترض أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل بعد غيابها عن الشاشة لعدة أعوام منذ آخر أعمالها «حبيب الروح» والتى قدمته فى عام 2006.
وأضافت رمزى أنها أغلقت صفحات الأعمال الدرامية الماضية التى كان من المفترض أن تقدمها وقامت بتصوير جزء منها وتوقفت بسبب الأزمة الإنتاجية، موضحة أنها لم تستقر حتى الآن على عملها الدرامى المقبل وستحسم مصير مشاركتها فى دراما رمضان 2017 خلال شهر يناير المقبل، وأشارت إلى أنها ستتأنى فى اختيار عملها المقبل بعناية شديدة من كل جوانبه حتى لا يتعرض لما تعرضت لها أعمالها الماضية كما أنها تحرص على اختيار سيناريو جيد تعود من خلاله لجمهورها بعد هذا الغياب.
يذكر أن سهير رمزى كان من المفترض أن تقدم خلال المواسم الرمضانية الماضية مسلسلين وهما «جداول» و«جرح عمرى» ولكنهما توقفا بسبب الأزمات الإنتاجية بالرغم من تصوير جزء كبير منهما، وقاما الأبطال بمقاضاة منتج العمل الذى هرب خارج مصر وتم الصلح بعد ذلك.
وعلى جانب آخر أعربت رمزى عن استيائها الشديد مما حدث فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولي، وقالت إن المهرجان فى دورته الحالية فقد بريقه بشكل كبير، وكنت أتمنى أن يخرج المهرجان وحفل افتتاحه بشكل أفضل من ذلك خاصة أنه المهرجان الدولى الوحيد بالمنطقة وكان يجب على القائمين عليه بذل مجهود أكبر وأكثر لأن العمل فى هذا المهرجان يعتبر عملا وطنيا من الدرجة الأولى، وأنهت حديثها متمنية أن يخرج حفل الختام بشكل مشرف لمصر أولا وإدارة المهرجان والوسط الفنى ثانيا حتى نثبت للعالم اجمع أن مصر أم الفنون كما يقولون.
يذكر أن آخر أعمال الفنان سهير رمزى مسلسل «جداول» التى قدمته عام 2013 وشاركها فى بطولته الفنان أحمد فؤاد سليم ومحمود قابيل وطارق الأبيارى وشيرين وريهام أيمن وعمر حسن يوسف ومن تأليف فيصل مراد وإخراج عادل الأعصر.
ودارت أحداث المسلسل حول الست جداول التى تعيش فى حى باب الشعرية برفقة زوجها كامل القرش وتتحمل معه أعباء الحياة حيث تعمل كخياطة وتحاول جاهدة مساعدته وتقنعها صديقتها بالسفر إلى دبى والعمل هناك لتحسين دخلها المادى ودخل أسرتها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss