صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

إكرامى: رمضان صبحى طفل وتصرفاته صبيانية.. و«اللى بيحصل ضد شريف ميصحش»

22 نوفمبر 2016



كتب- محمد خضير

 

قال إكرامى، حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، إنه يعتبر رمضان صبحى، لاعب منتخب مصر وستوك سيتى الإنجليزى حدوتة كروية وإنسانية، مضيفًا: «بحس إنى بتعامل مع طفل وتصرفاته صبيانية اللى فى قلبه على لسانه»، لافتًا إلى أنه يعشقه قبل أن يتقدم لخطبة ابنته.
وأشار إكرامى، خلال لقائه مع الإعلامى خالد صلاح ببرنامج «على هوى مصر»، على قناة «النهار» أمس الأول إلى أن الزواج المبكر للاعب الكرة مهم للغاية، لافتًا إلى أن نجله شريف تزوج مبكرًا، موضحًا أن احتراف رمضان صبحى وظروف سفره لإنجلترا ساهمت فى التعجيل بالخطوبة.
وأضاف: الخطوبة كانت على الضيق وإخوتى زعلوا منى ومحضروش وإن شاء الله هصالحهم.. الموضوع كان تلبيس دبل بس»، مضيفًا أن رمضان صبحى طلب أن يكون هناك ارتباط رسمى قبل سفره، متابعا: شعرت بفرحة فى عيون الناس بعد خطبة ابنتى من رمضان صبحى.
وقال إكرامى، إنه ترفع عن الرد على الهجوم الذى تعرض له نجله شريف إكرامى، حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر الحالى، مضيفا: «اللى بيحصل لشريف على السوشيال ميديا خوض فى الأعراض وميصحش..اللى عاوز يشتم مش فارق معايا».
وأشار  إلى أن شريف إكرامى يمتلك شخصية قوية تساعده على تجاوز الضغوط بنجاح، مؤكدًا أنه لا يلتفت للانتقادات الحادة التى يتعرض لها ويركز على تقديم مستوى جيد مع ناديه والمنتخب.
وقال حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق: إن نجله «شريف»، حارس مرمى النادى الأهلى، استطاع تجاوز الانتقادات التى تعرض لها عبر وسائل التواصل الاجتماعى، فى الفترة الأخيرة، مردفا: «طول ما ابنى موجود فى الملعب، التربص بينا مش هينتهى».
وأشار إلى أن توجيهاته ونصائحه لنجله شريف لا تنتهى، مضيفا: أنا أول واحد ينتقد شريف لما بيغلط، ومبعرفش ألف وأدور، وقلتله كتير: إنت عندك أخطاء كتيرة فى الأهداف اللى بتدخل، والكرات العرضية.
وتابع: «أحيانا كثيرة أوجه لـ«شريف إكرامى» انتقادات حادة فى المنزل، عند ارتكابه بعض الأخطاء أثناء المباريات. مردفا: «أنا لسانى فالت شوية، ومبعرفش أمسك نفسى».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

15 رسالة من الرئيس للعالم
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
هؤلاء خذلوا «المو»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير

Facebook twitter rss