صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

ضبط 10 هاربين من تنفيذ أحكام بينهم 3 بالسجن المؤبد

22 نوفمبر 2016



شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، حملة تفتيشية موسعة؛ لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية المتنوعة، خاصة الوشيكة السقوط منها.
وأسفرت جهود الحملة، التى شُنت تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، وقادها اللواء عادل التونسى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، عن تمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة الدخيلة من ضبط صاحب مكتب رحلات هارب من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد فى قضية مخدرات، وعامل هارب من تنفيذ 48 حكم حبس فى قضايا غش تجارى بإجمالى 16 سنة حبس، ونجار مسلح هارب من تنفيذ حكم بالسجن 3 سنوات فى قضية مخدرات.
كما تمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة مينا البصل من ضبط نقاش هارب من تنفيذ حكم بالسجن 6 سنوات فى قضية مخدرات، وعاطل هارب من تنفيذ حكم بالسجن 5 سنوات فى قضية مخدرات، وتمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة أول المنتزه من ضبط عامل هارب من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد فى قضية مخدرات.
وتمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة باب شرقى من ضبط عاطل هارب من تنفيذ 85 حكم حبس جزئى ومستأنف فى قضايا مباني، بإجمالى 45 سنة حبس، وعامل زراعى هارب من تنفيذ حكم بالسجن 10 سنوات فى قضية مخدرات، بينما تمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة ثان الرمل من ضبط عامل هارب من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد فى قضية مخدرات، وسائق هارب من تنفيذ حكم بالسجن 3 سنوات فى قضية مخدرات وسائق هارب من تنفيذ حكم بالسجن 3 سنوات فى قضية سلاح نارى بدون ترخيص، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المضبوطين، وجار التنفيذ عليهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss