صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الشيحى يدشن البوابة الإلكترونية للتعليم العالى ومركزاً إعلامياً جديداً

21 نوفمبر 2016



كتبت - شيماء عدلى

قال الدكتور اشرف الشيحي، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، إن البوابة الالكترونية الجديده تهدف إلى تعميم العمل بنظام التراسل الالكترونى، مشيراً خلال احتفالية تدشين البوابة الالكترونية الجديدة امس الاحد باحد فنادق القاهرة الكبري، إلى أنه يجب أن يكون لدينا بنية اساسية فى شبكات الاتصال، وأن الموقع سيسهل على المبدعين التواصل مع بعضهم البعض.
وأضاف الشيحي، أنه تم تحويل منظومة العمل الدائم فى الوزارة للعمل اللاورقي، من خلال التعاون داخل الوزارة وبينها وبين الوزارت والمؤسسات المختلفة، مشيرا إلى أن رئيس الوزارء المهندس شريف اسماعيل، أكد على دعمه لهذه المنظومة، قائلاً: «رئيس الوزارء طلب منى افتتاح وتدشين هذه البوابة نيابة عنه».
وأكد الشيحي، أن منظومة التعليم العالى « جامعات حكومية وخاصة» تعمل ككيان واحد دون اى فصل بينها، موجهاً الشكر لرؤساء الجامعات لجهدهم فى إدارة جامعتهم على نحو رشيد، ومن بين هذا الجهد ترشيد الانفاق.
من جانبه أعلن وزير التعليم العالى والبحث العلمى الدكتور اشرف الشيحي، عن انشاء مركز صحفى إعلامى جديد بوزارة التعليم العالى خلال الاسابيع القليلة المقبلة.
واستكمل الشيحى، أن المبادرات التى تمت خلال الآونة الأخيرة، تأتى لإعلاء قيمة المنافسة بين المنافسين، مشيراً إلى أن مصر لا تملك رفاهية ألا تفكر.
وقال وزير التعليم العالى، إن فروع أكاديمية البحث العلمى موجودة فى 10 جامعات، كما توجد مبادرة القاهرة تبتكر، ومعرض الإبداع الذى تم افتتاحه أمس، وتقديم جوائز تصل إلى 150 الف جنيه للمشروع الواحد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الفارس يترجل

Facebook twitter rss