صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ياسر زايد يستقر على مدينة الإنتاج الإعلامى لتصوير المشاهد الداخلية لـ«الضاهر»

20 نوفمبر 2016



كتب - محمد عباس

 

أكد ياسر زايد مخرج مسلسل الضاهر الذى من المفترض أن يخوض به النجم محمد فؤاد السباق الرمضانى المقبل، أنه استقر على مدينة الإنتاج الإعلامى لتصوير أغلب مشاهد المسلسل الداخلية هناك، وذلك بعد أن كان من المفترض أن يقوم بتصويرها فى إحدى العمارات القديمة بمنطقة منيل الروضة.
ومن المفترض أيضا أن يقوم بتصوير المشاهد الخارجية فى عدد من الدول الأوروبية من بينها رومانيا.
«الضاهر» بطولة رغدة وحسن يوسف ومحمد لطفى وأميرة هانى وعلاء مرسى ومظهر أبوالنجا وصبرى عبد المنعم ودارين حداد، وهو من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.
ويجسد محمد فؤاد شخصية ضمن أحداث العمل فى ضابط عسكرى يتصدى للجاسوسية، ويقع فى غرام فتاة مصرية من أصول يهودية من دون علمه بطبيعة ديانتها، وهى الشخصية التى تلعب دورها الفنانة التونسية فريال يوسف.
وتقرر الفتاة العودة إلى مصر فى أعقاب وفاة والدها، الذى يجسد دوره الفنان حسن يوسف، خاصة أنه زرع فيها حب الوطن، كما ازداد حنينها لبلدها عقب اطلاعها على مذكرات أبيها بعد وفاته.
وتعود الفتاة اليهودية إلى منطقة الضاهر، حيث مسقط رأس والدها الراحل، ولكنها تخفى عن أهل المنطقة طبيعة ديانتها، بناء على نصيحة إحدى المقربات منها، وتلعب دورها الفنانة السورية رغدة، خشية تعرضها للأذى من الأهالي، وبعد إقامتها فى المنطقة لفترة، تتعرف على محمد فؤاد وتقع فى غرامه، ومن هنا تتوالى الأحداث.
كان المسلسل قد تعطل تصويره لمدة عامين بسبب بعض التعديلات وبروز مشاكل إنتاجية إلى جانب اعتذار العديد من النجوم عن المشاركة فيه إما بسبب عدم اقتناعهم بالدور أو التزامهم بأعمال فنية أخرى.
وأعلن الفنان تامر عبدالمنعم عن مشاركة حسن راتب فى إنتاج مسلسل النجم محمد فؤاد المقرر عرضه فى 2017.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تحارب الشائعات
20 خطيئة لمرسى العياط
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss