صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«المعلمين» تفتح مستشفياتها للطلاب غير القادرين

18 نوفمبر 2016



كتبت - مينرفا سعد

أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أنه سيكون هناك تمثيل نقابى قوى من جميع محافظات الجمهورية  بمؤتمر «تطوير التعليم» الذى ستعقده وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بالمدينة التعليمية فى 6 أكتوبر خلال الفترة من 21 إلى 22 نوفمبر الجارى.
وأضاف الزناتى إن النقابة خاطبت إدارة التأمين الصحى لإجراء عمليات زرع قوقعة الأذن بمستشفى المعلمين بالجزيرة  لطلاب المدارس، وفى مقدمتهم أبناء المعلمين، بالإضافة إلى إجرائها بالمجان للطلاب غير القادرين، حيث إن المستشفى مجهز على أعلى مستوى للتعامل مع مثل هذا النوع من العمليات.. وأشار نقيب المعلمين إلى أن النقابة قررت تكليف العميد حازم شحاتة بمنصب مدير عام نادى الشاطئ، على أن يختص العميد ناصر حنفى بالإشراف على عمارات ميامى ورأس البر.. وأوضح الزناتى، أن هيئة مكتب النقابة العامة استعرضت تقارير المكتب التنفيذى والملاحظات المقدمة من لجنة الرقابة والمتابعة، وقررت تحويل جميع الموضوعات إلى الشئون القانونية لتحديد المسئول عن أى خطأ خاصة إدارة القيد والاشتراكات، مشددة على ضرورة تسوية السلف المستديمة لكل إدارة من إدارات النقابة العامة.
وفى سياق متصل قام مدحت مصطفى حسن رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية بزيارة تفقدية إلى  مدرسة ليسيه الحرية بالهرم وذلك فى إطار متابعة  لانتظام اليوم الدراسى بالمدارس القومية على مستوى الجمهورية منذ بدء العام الدراسى الحالى.
وتفقد  الفراغات الدراسية الموجودة بالمدرسة وعددهم 15 فصلًا يمكن استغلالهم لحل مشكلة عدد كبير من الطلاب بالمراحل الدراسية المختلفة.. قال مدحت مصطفى - خلال لقائه مع طلاب المرحلة الثانوية - ان انتظام الطلاب وحرصهم المستمر على الذهاب إلى  المدرسة يزيد من استفادتهم ويساهم فى تنمية عدة مهارات لديهم تساعدهم فى حياتهم المستقبلية والمهنية، وحث رئيس المعاهد الطلاب على الاستفادة من المادة العلمية المقدمة بالمدرسة بعيدا عن الدروس الخصوصية التى تهدر الوقت والعقل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين

Facebook twitter rss