صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

رئيس الأركان يلتقى أعضاء تدريس طب القوات المسلحة

18 نوفمبر 2016



كتب_عمرعلم الدين


أكد الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة أن القيادة العامة للقوات المسلحة تسعى لتطوير العملية التعليمية داخل الكليات والمعاهد العسكرية فى إطار منظومة متكاملة تشمل جميع عناصر العملية التعليمية بهدف الإعداد الجيد للفرد المقاتل بدنياً وفكرياً وعلمياً بما يحقق القدرة على الإبداع والابتكار من خلال برامج علمية تضمن تخريج أجيال قادرة على تحقيق الأهداف العلمية المنشودة ، جاء ذلك خلال لقائه أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب للقوات المسلحة.
واستمع الفريق إلى شرح مفصل من مدير كلية الطب للقوات المسلحة تضمن مقترحات تطوير العملية التعليمية من خلال محور تطوير الموارد البشرية وأفضل الطرق لانتقاء الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، كذلك تطوير البرامج التعليمية وفقاً لأحدث النظم العالمية المتبعة وكذا الارتقاء بأساليب التدريس والتقييم وتوفير البيئة التعليمية الملائمة علمياً وإدارياً.
وأشار حجازى إلى أن القوات المسلحة ترحب بجميع الأفكار والمقترحات التى تساهم فى تطوير العملية التعليمية ومنظومة البحث العلمى بالتنسيق مع جميع الكليات والأكاديميات البحثية فى مصر والعالم لتبادل الخبرات وتحقيق التكامل العلمى والاستفادة المتبادلة للوصول إلى خريج متميز يساهم فى الارتقاء بالوطن فى جميع المجالات.
وناقش حجازى أعضاء هيئة التدريس فى جميع الأفكار المقترحة معرباً عن اعتزازه بما يقدموه من جهد لبناء وتأهيل أجيال من الأطباء العسكريين وفقاً لأحدث العلوم الطبية العالمية، وأوصى سيادته بتعظيم الاستفادة من جميع المستشفيات والصروح الطبية بالقوات المسلحة فى إطار استراتيجية شاملة لتطوير العملية التعليمية وفقاً لأحدث الأسس والأساليب العلمية.
حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من عمداء كليات الطب بالجامعات المدنية ومدير مؤسسة 57357 وأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب للقوات المسلحة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
«السياحيون «على صفيح ساخن
كاريكاتير
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss