صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

منى مينا: «المرضى مش لاقيين الدواء ولا أسعى لإثارة البلبلة»

18 نوفمبر 2016



كتب- محمد قبيصى

 

 انتقد الاعلامى جابر القرموطي، ماتردد حول إصدار بعض المستشفيات قرار باستخدام السرنجات أكثر من مرة، بالظهور على الهواء فى ديكور يشبه العيادة، مرتديًا زى طبيب، وأمامه أحد فريق إعداده يستلقى على سرير المرضى ويقوم بالكشف عليه، حيث قام بإعطائه حقنة، وقام برمى السرنجة بأكملها بسلة القمامة.
وناشد «القرموطى»، خلال تقديمه برنامج «مانشيت» بفضائية «العاصمة الجديدة»، أمس الأول، المرضى برفض أخذ الحقنة بالسرنجة التى لم يتم فتحها أمامه، مشددًا على أن مايقوم به من نموذج محاكاة يهدف لتوعية المواطنين، وليس للشو الإعلامى.
قالت الدكتورة منى مينا، وكيل نقابة الأطباء، إنها نقلت استغاثة طبيب بإصدار قرارات بالمستشفى الذى يعمل به باستخدام السرنجة أكثر من مرة بـ«أمانة»، لكنها لم تؤكدها، مشددة على أنها لا تسعى لإثارة القلق والبلبلة.
وأوضحت «مينا»: أن هناك أزمة حقيقية فى الدواء، معقبة: «المرضى مش لاقيين الدواء، وأنا شخصيًا مش لاقية قطرات العين اللى باستخدامها، وأسعار ألبان الأطفال ارتفعت من 60-100 جنيه، والألبان المدعمة غير متوافرة بالأسواق»، مناشدة الإعلاميين والمواطنين بالرجوع لمصدر المعلومة قبل ترديد الإشاعات، معربة عن قلقها أن يكون مايحدث من تحريف تصريحاتها محاولة للتشويه والإساءة لنقابة الأطباء فى شخصها.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
كاريكاتير أحمد دياب
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
الأرصاد الجوية تعمل فى الإجازة بسبب تفتيش «WMO»

Facebook twitter rss