صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

شبرامنت تستقبل فريق مسلسل «حكايات بنات2» ومؤلف العمل يستعد للجزء الـ3

18 نوفمبر 2016



كتب - محمد عباس


بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل «حكايات بنات» خلال عرض الجزء الأول فى 2012 قرر صناع العمل استكمال جزء جديد من المسلسل خلال الأيام الحالية وذلك ليتناولوا من خلاله القضايا الجديدة التى طرأت على البنات والمحطين بهم فى المجتمع المصرى خلال الأيام الحالية ومن المقرر أن تدور احداث المسلسل فى اطار اجتماعى.
قرر المنتج طارق الجناينى تصوير المشاهد الداخلية فى البداية وذلك لحين الاستقرار على أماكن التصوير الخارجى ولحين معاينتها بشكل نهائى لتكون أولى مشاهد الجزء الثانى من مسلسل «حكايات بنات» داخل فيلا بمنطقة شبرامنت وداخل عدد من الاستديوهات الداخلية ومن المحتمل تصوير عدد متنوع من المشاهد فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وسيتضمن الجزء الجديد من مسلسل «حكايات بنات» ديكورات جديدة ومميزة وذلك ليتناسب مع التطور الذى لحق بالشخصيات داخل العمل وليناسب الأحداث التى يتضمنها المسلسل.
ويحتوى المسلسل على تطور كبير فى الشخصيات والاحداث وسيحمل عددا من المفاجآت للجمهور من خلال القصص الاجتماعية التى سيتناولها على مدار الحلقات.. ومن المقرر البدء فى عرض الجزء الثانى من مسلسل «حكايات بنات» فور الانتهاء من التصوير مباشرة ولن يتم الانتظار لحين عرضه داخل الموسم الرمضانى المقبل بل سيتم التعاقد مع عدد من القنوات الفضائية خلال الأيام الحالية.. ولن يتوقف مسلسل «حكايات بنات 2» عند الجزء الثانى بل قرر المؤلف باهر دويدار عقد عدد من جلسات العمل مع المخرج مصطفى أبوسيف خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك للاتفاق على التفاصيل النهائية للجزء الثالث من المسلسل والذى سيبدأ فى كتابة حلقاته خلال نهاية شهر ديسمبر المقبل.. جدير بالذكر أن مسلسل «حكايات بنات 2» يعتمد على البطولة الجماعية النسائية فهو يضم عددا مميزا من النجوم من بينهم كل من صبا مبارك، دينا الشربينى، إنجى المقدم، كريم فهمى، عمرو صالح، رمزى لينر، أحمد العوضى، مصطفى درويش، وجار التعاقد مع باقى فريق العمل خلال الايام الحالية وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج مصطفى أبوسيف.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss