صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

10 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

سعفان: انتهاء قبول 468 فرصة عمل بالكويت.. اليوم

17 نوفمبر 2016



كتب - حسن عبدالظاهر

تنتهى  وزارة القوى العاملة  اليوم الخميس، من قبول طلبات راغبى العمل على 468 فرصة عمل  بكبرى شركات التجارة والمقاولات بدولة الكويت، برواتب تتراوح ما بين 100 و 200 دينار كويتى، « أى ما يوازى 6 آلاف إلى 12 ألف جنيه مصرى تقريبًا»، فضلًا عن توفير السكن، والمواصلات وتذكرة الطيران والإضافى والبدلات طبقًا لقانون العمل الكويتى.
وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان: إنه تحدد من الأحد المقبل ولمدة 5 أيام،موعد مقابلة المتقدمين المرشحين لهذه الفرص بمقر الوزارة، من قبل لجنة متخصصة مرسلة من الشركة الطالبة لهذه الفرص، لاختبارهم طبقا للمهن المطلوبة، وذلك تحت إشراف الوزارة.
وأوضح الوزير أن المهن المطلوبة،  200 نجار مسلح براتب 170 دينارًا، و30 حداد مسلح، و10 لحامين، براتب 150 دينار، و60 سقال « شدة معدنية» براتب 140 دينارًا، و15 كهربائى براتب 200 دينار، و3 سباكين براتب 180 دينارًا، وخبرة لهذه المهن 5 سنوات، والسن من 25 إلى 45 سنة، فضلًا عن  200 عامل، براتب 100 دينار خبرة سنتين، والسن من 21 إلى 40 سنة.. وأشار «سعفان» إلى أن الطلبات تقدم شخصيا إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة عصر يوم غد الخميس، بالسيرة الذاتية، ومرفقًا بها شهادة الخبرة، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.. وقد أرسلت الشركة أسماء اللجنة التى ستجرى الاختبارات من الكويت  على مهن مراقب حدادين، ونجارين، وكهرباء وسباكة، وسقالين، وطباع، وموارد بشرية، وهم :عادل جودة سوادة، وأشرف طنطاوى، وعبد الحميد أحمد، وجمال محمود عسران، ونادر محمود سعيد، ومحمود فهمى الشرايدى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

برلمانيون يشيدون بـ«منتدى إفريقيا».. ومصر عادت لتقود القارة السمراء
welcome back
القادم أفضل
السوق المصرية أهم الأسواق وسنركز عليها خلال 2019
وزارة المالية تستعد لموسم الضرائب الجديد
الملك سلمان يشدد على ضرورة الحفاظ على كيان مجلس التعاون الخليجى
«100 مليون صحة».. وطن بلا مرض

Facebook twitter rss