صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

القوات المسلحة توزع 60 ألف كرتونة مواد غذائية ببنى سويف

17 نوفمبر 2016



بنى سويف – مصطفى عرفة

وزعت القوات المسلحة، 60 ألف كرتونة مواد غذائية، بمراكز وقرى المحافظة، بنصف السعر الأصلي، فى إطار خطة الدولة لضبط الأسواق ومواجهة ارتفاع الأسعار، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة.
وقال المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بنى سويف، إن الكرتونة تحتوى على «كيلو سكر، كيلو أرز، زجاجة زيت 1 لتر، كيلو فول، كيلو مكرونة، صلصلة، كيس بن قهوة» ويبلغ سعرها الأصلى 54 جنيها، ويتم بيعها للمواطنين بسعر 25 جنيهًا للكرتونة الواحدة، بأماكن تم تحديدها تنسيقيا بين مكتب المستشار العسكرى بالمحافظة والوحدات المحلية.
وأشار إلى قيام رجال القوات المسلحة بتوزيع 60 ألف كرتونة مواد غذائية حتى الآن بمراكز ومدن المحافظة من إجمالى 320 ألف كرتونة خصصتها القوات المسلحة لأهالى محافظة بنى سويف.
وأكد شريف أن تكليفه رؤساء المدن بالتنسيق مع مكتب المستشار العسكرى بالمحافظة، لتوفير الأماكن اللازمة والمناسبة لعرض وبيع هذه الحصة، مشيدا بالدور الذى تقوم به القوات المسلحة فى توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعار مناسبة من خلال العديد من الوسائل سواء منافذ البيع الثابتة أو المتحركة التى توجد فى عدد من مدن وقرى المحافظة، والتى تسعى لخفض الأسعار، وتوفير السلع للمواطنين.
وعبر المواطنون عن سعادتهم البالغة بتوفير رجال القوات المسلحة السلع لهم مبدين شكرهم وإعزازهم للجيش المصرى مؤكدين أن «الجيش المصرى رجال لا يتخلى عن أبناء الشعب ويساعدهم فى توفير احتياجاتهم حتى من السلع الغذائية».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss