صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عصام الحضرى: «أنا مركز مع المنتخب.. ولا يهمنى حكاية عمرى!!»

17 نوفمبر 2016



أكد الكابتن عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر، أنه لا ينتوى اعتزال كرة القدم فى الفترة الحالية، لافتا إلى أنه يحلم باللعب فى كأس العالم بروسيا 2018، مردفا: «مببصش لحاجة اسمها سن ومركز مع المنتخب».
وأشار الحضرى، خلال لقائه مع الإعلامى معتز الدمرداش ببرنامج «90 دقيقة» على قناة «المحور» أمس الأول، إلى أن هناك 270 دقيقة متبقية فى التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، لافتا إلى أن تلك الدقائق المتبقية تتطلب دعم ومؤازرة الجميع للمنتخب الوطنى؛ من أجل تحقيق أمال الـ90 مليون مصرى.. وقال حارس مرمى منتخب مصر: إن لاعبى المنتخب المصرى سيخوضون نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة فى الجابون؛ من أجل تحقيق اللقب.
تابع: «إحنا رايحين ناخد كأس إفريقيا»، لافتا إلى أن عدم توفيق المنتخب الوطنى فى تحقيق كأس الأمم الإفريقية لن يمنعه أو يعرقله من التأهل لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
وأضاف الحضرى: إنه يجب على جميع وسائل الإعلام دعم ومساندة المنتخب فى المرحلة المقبلة، مضيفا: «لا نريد الجدل والتشتيت، لا بد من التركيز للحصول على كأس الأمم الإفريقية».
وقالت «صابرين»، زوجة الحضري: إن حلم حياة زوجها اللعب فى كأس العالم، لافتة إلى أن ما وصل إليه الحضرى حتى الآن نتيجة لجهد وتعب متواصل.
وأشارت خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج إلى أنها طلبت من أصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعى الدعاء للحضرى من أجل أن يوفق مع المنتخب المصرى أمام غانا، مردفة: «وقوفه على العارضة بعد الفوز على غانا رجعنى 10 سنين ورا».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss