صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

مطربة إيطالية: سكرتير الملك استولى على مستنداته

17 نوفمبر 2016



كتب- محمد خضير

كشفت مغنية الأوبرا الإيطالية «إيرما كابيتشي» عن أن والدها كان من كبار نبلاء «كابولى»، وأن الملك «فاروق» زار أسرتها بناء على رغبة الحكومة الإيطالية.
وأضافت خلال لقائها مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج «العاشرة مساء»، على قناة «دريم» أمس الأول: كان عندى 13 سنة، وكنت ضمن 3 فتيات يقدمن التحية الملكية للملك «فاروق» أثناء زيارته لبريطانيا، وانبهرت به.
وأوضحت: تصورت أن فاروق ملك فرعونى من سلالة الفراعنة، ولكننى اكتشفت أنه ليست له علاقة بالملوك الفراعنة، ولكننى أحببته جدا.
ولفتت إلى: أنه عندما أتمت 18 عاما طلب منها الملك فاروق الزواج، وتزوجها على المذهب الإسلامي، وكانت الساعة السابعة صباحا، مؤكدة أن زواجها بالنسبة لديانتها لم يكن معترفا به، مؤكدة: بحب الدين الإسلامى جدا، وزرت مسجد روما، وفاروق مات بعد مرور 10 سنوات من زواجنا، قضيناها معا فى سعادة.
وقالت كابيتشى: «إن الملك فاروق كان يكره عائلته ويقول مش عايز أشوف سحنة أحد منهم ولا يلزمونى فى شىء، ولكنه كان يحب أولاده».
وأضافت: «أنا أكره عائلة فاروق جدًا، وعلى من يرفض الاعتراف بزواجى منه فعليه أن يأتى إلى أسفل قدمى ويقبلها؛ لأننى أدخلت السعادة على فاروق وعاش معى أحلى فترة فى حياته».
وقالت إيرما كابيتشى، إن أسماء عائلة الملك كانت تبدأ بحرف «الفاء»، ولذلك قرر تغيير اسمى إلى «فياجة»، موضحة: «أنه كانت هناك حالة من عدم التوافق بين الملك فاروق ووالدته، ولكن فاروق كان يحب والدته جدا لكنها لم تكن تبادله نفس الحب، وكان دائم الرفض الحديث عن والدته».
وتابعت إيرما «سكرتير الملك فاروق فى ذلك الوقت استولى على جميع الأوراق والمستندات الخاصة به ونهب جميع أمواله، وبعض المشغولات الذهبية الثمينة التى كنت امتلكها من يخت كان يمتلكه الملك فاروق وأشعل النيران فيه، وأرفض الحديث عنه لأنه توفى، وابنته تقيم فى نابولى، والملك فاروق لم يترك لى جنيها واحدًا وكنت أنفق من عملى، وبنات فاروق كُنَّ يعملن، منهن واحدة كانت تعمل مديرة منزل وأخرى فى مصنع لكى يستطعن الإنفاق على أنفسهن».
وقالت إن الملك كان عازف بيانو، ويتحدث دائما معها باللغة العربية، بقوله «حبيبي، وبنت حلوة»، كان يجيد 4 لغات لكن حديثنا معا كان باللغة الفرنسية».
وأضافت: «فاروق كان يحب أوبرا عايدة؛ لأنها تتحدث عن الفراعنة، وأقيمت حفلات كثيرة للأوبرا فى وادى الملوك واشتركنا معا فى أعمال خير، ولكن لم يشاركنى آخرون بعمل خيري، وهناك مطرب مصرى اتصل بيا هاتفيا وطلب منى تعلم الغناء السوبرانو وطلبت حضوره لأننى أمتلك مدرسة لتعليم الغناء، لكنه لم يحضر».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«المالية»: حزمة تشريعية لتوحيد الإجراءات الضريبية.. والإلزام بالفاتورة الإلكترونية
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى تختم مهرجان الموسيقى العربية بـ«لون معى الأيام»
«الاتصالات»: 630 ألف مستخدم زيادة فى الموبايل و2.5 مليون مشترك جديد فى إنترنت المحمول
الإنتاج الحربى.. صناعة وطنية لها تاريخ
وائل جمعة يسدد 10 ملايين جنيه ضرائب عن مكاسبه من «بى إن سبورت»
أمن الخليج.. خط أحمر

Facebook twitter rss