صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

موسى: دومة مجرم.. ونشوى الحوفى حائط صد

17 نوفمبر 2016



 قال الإعلامى احمد موسى إن حلقة اليوم مهمة حيث سيفتح التليفونات للمشاهدين طوال الوقت لمعرفة رأيهم فى مقترح العفو عن دومة وماهر وعبد الفتاح وعادل، مشيرا إلى ان الرأى للشعب كما سيتم كشف كواليس ما يجرى فى اللجنة الخماسية المنوطة بفحص أوراق المحبوسين.
واضاف موسى خلال برنامج «على مسئوليتى» على قناة «صدى البلد» أمس الأول  إنه يوجه الشكر للكاتبة الصحفية نشوى الحوفى عضو اللجنة لانها بمثابة حائط صد، مشيرا إلى انه عندما يكون مجرم يدعى احمد دومة اعترف بحرقه المجمع العلمى وغيره من المجرمين الذين خربوا البلد وتسعى اللجنة الخماسية لإخراجهم كما أنها تسعى لإخراج شباب الإخوان، ومن ثم يجب عرض هذا الامر على الجمهور والشعب.
وكشف موسى عن تلقيه تحفظات من بعض القضاة لشعورهم بالضيق تجاه اللجنة الخماسية المكلفة من المؤتمر الوطنى الأول للشباب ببحث ملفات الشباب المحبوسين، مشيرا إلى أن هؤلاء القضاة لديهم مقترح بتشكيل لجنة قضائية من القضاة لتولى هذا الأمر.
وقال إنه لا يليق الاطلاع من جانب غير مختصين على تحقيقات النيابة لانها جهة قضائية، كما انه لا يجوز ان يطلع أحد على حكم قضائى، وعندما يراجع شخص غير قاض، حكما قضائيا فإننا نصبح أمام حالة من عدم الفصل بين السلطات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss